البساطة عنوان أزياء نارسيزو رودريغيز لصيف 2017

من المعروف عن أزياء نارسيزو رودريغيز أنها تأتي دائماً بسيطة بقصّاتها وألوانها إذ يتجنّب المصمّم رودريغيز استخدام الأقمشة المطبّعة والبراقة كالترتر كما اعتماد الشكّ والأقمشة الفاخرة، ناهيك عن اعتماد القصّات الملفتة والجريئة.

ias

مرّة جديدة، قدّم لنا نارسيزو رودريغيز مجموعة (اليك مجموعة نارسيزو رودريغيز لشتاء 2017) أقلّ من العادي والسبب القصات البسيطة والألوان الأحادية إذ سيطر الأسود على المجموعة مع تداخلٍ بسيط للبرتقالي أحياناً والأقمشة المطبّعة أحياناً أخرى.

أما بالنسبة إلى القصّات، فمرّة جديدة حملت في طيّاتها الأشكال الهندسية ورأيناها بعيدة عن التكلّف والمبالغة فقد سيطرت القصّات المنسدلة من دون تفاصيل على الخصر أو الأكمام أو الصدر، ما جعل أزياء رودريغيز بسيطة جداً.

من الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، نذكر الفستان بقصّة الروب، هذا الفستان الذي أتى بقماش الـ Linen كما نذكر موضة المعطف الجلدي اللماع بقصّة الروب أيضاً إذ أتى من دون خصرٍ وبأسلوبٍ منسدلٍ تماماً.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة على الفساتين المطبّعة التي لم نتعوّد على رؤيتها في مجموعات رودريغيز كما على موضة الفستان بالرباط الرفيع Slip On Dress الذي قدّمه نارسيزو من الترتر على الصدر.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة نارسيزو رودريغيز لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية