البساطة عنوان إطلالات النجمات في حفل CFDA Awards 2017!

إنّه الحفل المعني بشكلٍ واضح ومباشر بعالم الموضة، فحفل توزيع جوائز CFDA Awards يسلّط الضوء على أهمّ مصمّمي الأزياء والنجمات المؤثرات في عالم الموضة واللواتي يعتبرن مثالاً في هذا العالم.

ias

أمس، تابعنا حفل CFDA Awards لعام 2017 وتابعنا إطلالات النجمات وعارضات الأزياء المؤثرات في عالم الموضة على سجادة هذا الحفل الحمراء لنكتشف أنّ البساطة هي العنوان الأبرز لإطلالات هؤلاء وبالتالي فهي العنوان العريض لإطلالة رسميّة خاصّة بالسجادة الحمراء.

ومن بين الحاضرات، لفتتنا إطلالة نيكول كيدمان بفستانها الأسود الذي حمل توقيع أوسكار دي لا رانتا والذي أتى بقصّة عارية على الأكتاف إنما منفوخة من الأسفل ومزيّنة بالترتر على طرفه في الأسفل.

أيضاً، لفتتنا إطلالة دايان كروغر (دايان كروغر تطلعك على ابرز نصائح الموضة) التي اختارت فستاناً بسيطاً إنما مزيّناً بالشك والترتر من توقيع Monse، هذا الفستان الذي أتى بقصّة مستقيمة وعارية على الصدر ومزيّن بالباييت في وسطه.

ولا يمكن لهكذا مناسبة أن تمرّ من دون أن يكون هناك حضوراً قوياً لجيجي وبيلا حديد لا سيّما أنّهما من بين عارضات الأزياء الأكثر تأثيراً في عالم الموضة وقد اعتمدت جيجي سترة ماكسي بيضاء وإطلالة مونوكرومية من توقيع The row، العلامة الموقعة من آشلي وماري كيت أولسن اللتين حضرتا بدورهما وتألقتا بأزيائهما، فيما رأينا بيلا حديد بإطلالة ملفتة أكثر إذ اعتمدت سترة البلايزر الرسمية بأسلوب الفستان واختارت هذه الإطلالة باللون الزهري الفوشيا وقد زيّنت هذه القطعة، الموقّعة من Off white بحزام الكيمونو العريض.

أيضاً، حضرت كلّ من عارضة الأزياء سارة سامبايو التي اختارت إطلالة أنثويّة ومنسدلة من J Mendel وذلك من خلال ارتدائها فستاناً أزرق بقصّة أكمام المشلح كما هايدي كلوم التي التي اختارت أيضاً الفستان المنسدل إنما بالرباط الرفيع ومن توقيع زاك بوزن.

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت الممثلة ميغ راين وقد اعتمدت موضة فستان الـ Slip on حيث ارتدت الفستان الأبيض بالرباط الرفيع من توقيع كريستيان سيريانو فيما رأينا أيضاً عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما بإطلالة عنوانها الأبيض، هذا اللون الذي سيطر على إطلالات النجمات، حيث اختارت ليما موضة البدلة الرسمية وارتدتها بسروالٍ واسع جداً وقماشٍ ناعم ومنسدل.

أخيراً، نسلّط الضوء على إطلالة أوليفيا باليرمو، المؤثرة الأقوى في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وقد رأيناها بفستانٍ بقصّة الأكمام المنسدلة Off Shoulders (قصّة الـ Off Shoulders مستمرّة في شتاء 2017) إنما مع رباط رفيع من علامة Banana Republic فيما اختارت عارضة الأزياء كارلي كلوس إطلالة عصريّة أكثر ولجأت إلى التنورة بالقصّة المستقيمة ومن الترتر مع توب عادية من دايان فون فورستنبرغ.

إقرأي المزيد: النجمات يتألّقن في حفل عشاء Amfar في مهرجان كان 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية