شمس تستشير جمهورها بشأن موعد إطلاق ألبومها الجديد

البوم شمس الجديد

يتوقع خلال الأسابيع القليلة المقبلة أن تطلق الفنانة شمسألبومها الغنائي المقبل الذي انتهت منذ بضعة أيام من وضع صوتها عليه. وقد وعدت شمس جمهورها بأن تطلق أغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأخذ رأيهم في ما يخص أعمالها.

ias

وسيحمل ألبوم شمس المقبل عنوان "شقيت ثوبي" تعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين الكبار في العالم العربي، وقد أكدت شمس أكثر من مرة أن خيارها لأغاني الألبوم جاء ليرضي كل الأذواق.

راغب علامة يستفزّ أحلام بالتعاون مع شمس

وقد كان لافتاً السؤال الذي طرحته الفنانة شمس عبر موقع "انستقرام" في محاولة منها لاستشارة جمهورها بشأن موعد طرح ألبومها المقبل قائلة: "ألبومي "شقيت ثوبي" صار جاهزا، ما عندي فكرة متى يتم الطرح… إنتو اشرايكم قبل الصيف أو بعد الصيف أحسن؟"

شمس الكويتية تصف أحلام بالجاهلة والمتخلّفة

من جهة أخرى، تشارك شمس في مسلسل "وصايف" الذي أشرفت بنفسها على كتابة السناريو لأنها غير راضية عن المستوى الذي وصلت إليه الدراما العربية، وقد أكدت أن هذا المسلسل لا يتحدث عن قصة حياتها بل هو قصة كل شخصية في العمل. ويتحدث هذا المسلسل عن الصراعات بين الحركات المتطرّفة والدول والحالة الاقتصادية التي تعيشها دول الخليج وما يحدث في المنطقة، كما أنّه يتطرّق الى عالم الصحافة والموضة والأزياء والسياسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية