تخلصي من دهون البطن خلال أسبوعين

التخلص من دهون البطن

ها هو فصل الصيف قد أتى وبدأت معه الهواجس لديك بشأن ضرورة تخفيف وزنك أو العمل للحصول على جسم متناسق. إلا أن هذه الامور تعد من المهمات الصعبة.

ias

تخلّصي من دهون البطن مع هذه التمارين الرياضيّة!

غير أن "ياسمينة" تضع الحل الأمثل بين يديك لتخسري الوزن الزائد حول محيط الخصر خلال أسبوعين وتنعمي بالرشاقة طوال فصل الصيف.

أخذ مقاس بطنك: قبل البدء بالحمية الغذائية التي سنطرحها عليك، يجب أن تقومي بقياس محيط بطنك. احضري الماسورة وضعيها حول بطنك مباشرة. ففي حال تجاوز محيط بطنك الـ80-85 سنتم عليك فوراً أن تعمدي إلى البدء بحمية الاسبوعين هذه.

حمية الاسبوعين: هذه الحمية تساعدك على حرق الدهون التي تتراكم في محيط الخصر. هذه الحمية ستساعدك على خسارة بين 4 و6 كلغ من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. إلا أن عليك أن تضعي نقطتين نصب عينيك خلال هذه الحمية وهما:

– ما يهم هو نوعية الطعام الذي تتناولينه وليس الكمية.

– عليك أن تحرصي على الحصول على وجبة كل 4 إلى 5 ساعات.

الفطور: على الفطور عليك أن تتناولي بيضتين مطبوختين بالطريقة التي تريدينها. فالبيض يحتوي على البروتين، الذي يساعد تناوله صباحاً على تنشيط الدورة الدموية وتنمية العضل وبالتالي يزداد حرق الدهون. كذلك يمكنك تناول خبز الصويا أو خبز الشوفان الذي يساعد على ابطاء عملية الهضم ويشعرك بالشبع وبالتالي ستأكلين كميات أقل.  وننصحك بأكل حبة من الغريب فروت إذ إنها تساعد على حرق الدهون. إلا أن عليك التنبّه إلى أن عصير الغريب فروت لا يحتوي على المفعول نفسه إذ إن لبّ هذه الفاكهة الابيض هو الذي يحرق الدهون.

بين الفطور والغداء ننصحك بتناول 12 قطعة من اللوز المجفّف الذي يحتوي على الألياف ويشعرك بالشبع لفترة طويلة.

اخسري دهون البطن مع المشروب الهندي السحري

وحبة الغداء: عليك أن تتناولي صدر دجاج مشوي (ليس أقل من 150 غرام) إلى جانبها قومي بسلق بعض البروكولي والأرضي شوكة. أما الوجبة الخفيفة بعد الغداء فيمكن أن تكون 3 أو 4 قطع من الشوكولا الداكنة أو حتى بذر يقطين.

وجبة العشاء: يمكنك تناول قطعة اللحم المشوي (ليس أقل من 150 غرام)،ويمكنك استبدالها بالتونا أو السلمون أو حتى فيليه السمك. كما عليك اعداد صحن من السلطة جانباً، مع قطعة من خبز الصويا أو خبز الشوفان .

جرّبي هذه الحمية واطلعينا على النتيجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية