التطريز يسيطر على أحذية تودز الجديدة لصيف 2016

عندما نتكلّم عن الأحذية المسطحة، يأتي على ذهننا فوراً أحذية الموكاسان التي تعتبر الأشهر في عالم الموضة كونها تعتبر كلاسيكيّة ورائجة على مرّ المواسم.

ias

وعندما نتكلّم عن أحذية الموكاسان لا بدّ من أن نذكر أحذية Tods من مجموعة Gommino هذه الأحذية التي تعتبر من الأساسيّات في خزانة كلّ امراة والأكثر ضرورة على مرّ المواسم.

اليوم ولصيف 2016، تقدّم لكِ علامة تودز الإيطاليّة الفاخرة تصاميم مميّزة وملفتة وجديدة من مجموعة Gommino عنوانها التطريز والأحجار المزيّنة والأزهار المطرّزة.

ففي هذه المجموعة، تأتي أحذية تودز (اكتشفي حذاء تودز لشتاء 2014-2015) وتحديداً الموكاسان مميّزة بتطريزاتها على شكل الأزهار أما الأحذية الرياضية فتأتي ناعمة وبأسلوب ملفت وكلاسيكي من حيث الشكل وتحديداً الشكل المروّس من الأمام كما من حيث القماش إذ تأتي مصنوعة من أفخر أنواع الجلد كجلد التمساح.

أما إذا أردنا التكلّم عن الأحذية الأخرى التي تضمّها هذه المجموعة، فنذكر أحذية الـ Loafers التي تأتي مزيّنة بالشراريب من الأمام وإلى جانب هذه الأحذية، لا بدّ من تسليط الضوء على أحذية الموكاسان التي تحمل نقشة الترايبيل بوضوح.

إذاً، لا تتردّدي في اعتماد هذه الأحذية في صيف 2016 إذ يمكنكِ تنسيق الموكاسان المطرّز بالأزهار مع السراويل الرسميّة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو مع سراويل الكوليت والقمصان الكلاسيكيّة أو مع التوبات الناعمة لتأتي الأحذية الرياضية مناسبة أكثر لإطلالتك الحيويّة إنما الأنيقة والمنسّقة مثلاً مع الفساتين متوسّطة الطول أو مع التنانير ذات الطول المتوسّط والقطنيّة المنسّقة مع القمصان الكلاسيكية التي تأتي إما مقلّمة أو مقطعة أو بلونٍ واحد أو حتى من الجينز.

أما أحذية الـ Loafers التي تضمّها هذه المجموعة، فيمكنكِ تنسيقها مع الجينز بقصّة الخصر العالي أو مع السراويل الملوّنة أو المطبّعة بقصّة الخصر العالي أو حتى مع التنانير ذات الطول المتوسّط وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية أيضاً مع إطلالة الـ Lady Like التي تأتي منسّقة مع التنورة بقصّة الـ A Line أو مع التنورة الميتاليكية المثنية بموضة الـ Pleats التي تأتي منسّقة مع الجينز أو التوب المميّزة والأنيقة.

إقرإي المزيد: اليك أزياء تودز لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية