التميز والإبداع يسيطران على متجر MSGM الأول في دبي!

أعلنت مجموعة بن هندي، الرائدة في مجال ماركات الموضة والساعات والمجوهرات، بكل فخر واعتزاز عن تعاونها مع العلامة الإيطالية الراقية والمعاصرة MSGM في إفتتاح متجرهم الأول في الشرق الأوسط والثالث في العالم. سيتم إفتتاح هذا المتجر الذي تبلغ مساحته أكثر من 100 متراً مربعاً والذي يضم مجموعة من الأزياء الرجالية والنسائية والأكسسوارات في الطابق الأول من دبي مول في قسم الأزياء في شهر آب/أغسطس.

ias

من أهم الخصائص التي تتميز بها هذه العلامة هي قدرتها على تصميم أزياء تتماشى مع متطلّبات العصر الذي نعيشه بفضل المدير الإبداعي وراء هذه العلامة Massimo Giorgetti وفريقه. فنظراً إلى أن Massimo Giorgetti مولع بالموسيقى، تعكس تصاميمه الخلاقة بألوانها وأشكالها والطريقة التي تلفت بها إنتباه الجميع هذا الأمر. فحتى الإسم الذي اختاره لعلامته مستوحى من فرقة موسيقية إسمها MGMT.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الأكسسوارات لشتاء 2016!

الأمر الذي ساهم في نجاح هذه العلامة إذ  إن تصاميمها تعكس عظمة التقاليد وسحر تطور هذه الألفية الجديدة في آنٍ معاً.

صمّم Massimo Giorgetti المتجر الجديد بالتعاون مع شركة CLS Architetti وفريق من المهندسين المعماريين المحليين. تتميز كل  متاجر MSGM بأرضية من الرخام الأبيض والأسود التي تجتاحها خط بلون الأصفر الفلورسنت الذي يمنح هذه العلامة هوية خاصة بها.

إقرأي المزيد: تعرفي على الإطلالة التي تناسبك الأكثر لخريف وشتاء 2015-2016!

وأخيراً نلاحظ أن الإضاءة موحّدة في المتجر، فهي عبارة عن أنابيب نيون مركبة في السقف بأشكالٍ هندسية مختلفة إذ نشعر وكأننا في متحف. أما الأزياء فهي معروضة في شكل ممتاز على الرفوف مع إضاءة من شأنها أن تركّز على ألوانها وتصاميمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية