التميّز: عنوان فساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2016

ليس بجديد علينا أن نشعر بخفقات قلبنا تتسارع لدى رؤية عروس زهير مراد تتألّق بفستانها الأبيض، فالمصمم الذي وصل إلى العالميّة بخطى ثابتة، لا يمكن إلاّ أن يكون التميّز حليفة الدائم مع كل عمل يوقّع باسمه، ومع كل مجموعة يصدرها. مسيرة النجاح المذهل تستمر بباقة من أجمل فساتين الزفاف لربيع وصيف 2016، محوّلة الحلم إلى الواقع، واقع أجمل بكثير من الحلم….!

ias

الدانتيل، التول، الحرير، الأورغانزا، الشانتييه، وغيرها من أنواع الأقمشة الراقية تمايلت على نغم واحد، ورقصت على عزف الأناقة مع عروس تتألّق جاذبية في يومها الأهم، وفي لحظات خالدة باقية في ذاكرتها، وإن كانت تريدها مميّزة، فسبيلها الأمثل هو اختيار ثوب زفاف من زهير مراد، يعكس بكل تفاصيل منه الدقّة العالية في العمل، والرقّة المتناهية، ومنسوب الأنوثة الذي يتجلّى حسناً. (أناقة فساتين زفاف زهير مراد لخريف وشتاء 2016).

من الأقمشة الأنثوية إلى القصّات المتنوعة، التي وإن اختلفت، عادت لتجتمع تحت شعار الأناقة الأزلية والخالدة، فلا يمكن لعروس أن تتوقّع التنوّع الذي لا يغيب عن ذهن مراد، في كل مجموعاته، ملبّياً أذواق العرائس المتباينة، بين قصّات التنورة الضيّقة والواسعة، والسترات والتنانير، إلى جانب التمايز في قصات الصدر، بين الأكتاف العارية، الأكمام القصيرة، والطويلة. من دون نسيان الطرحة، التي تعود بنا إلى إطلالة العروس الكلاسيكية الأنيقة، التي تحمل في طيّاتها الكثير من السحر. (اجمل فساتين زفاف زهير مراد 2014).

في كل ثوب يتوجّه إليها باسم أطلقه عليك، في كل ثوب يهمس في أذنك حكاية حب وعشق، وفي كل ثوب يعطيك ما تستحقين وأكثر!

إقرئي المزيد: 5 صيحات لفساتين أعراس 2016 تفيض بالأنوثة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية