الجاذبية والجرأة صفتان ترافقا موديلات أحذية كريستيان لوبوتان

الفن المسرحي الخيال هى من أحب الكلمات لقلب كريستيان لوبوتان. أخذ المصمم المشهور تلك المعاني معه وهو ينتقل بابتكاراته من فصل الصيف الي فصل الخريف. فتولّدت على أثرها مجموعته الجديدة من الصنادل المثيرة المسماة The Cage أو "القفص" تيمناً بالعرض المسرحي الشهير La Cage Aux Folles. تتّسم هذه المجموعة الرائعة بالتركيز الشديد علي الخطوط والانحناءات والمواد المستحدثة. مجموعة La Cage عبّرت بحق عن القدرة الخلاقة فى التصميم لدى كريستيان لوبوتان فى الرسم للوصول لشكل الحذاء النهائي. نرى مع كل تصميم إشارات جميلة لأنوثة وجاذبية المرأة.

ias

يقول كريستيان لوبوتان "أنا أفضِّل الأحذية التي تعرّي القدم أكثر من تلك التي تغطيها، فالمرأة التي لا ترتدي ملابس لكنها ترتدي حذاءها، لا تزال إمرأة جذابة".

و هكذا نفهم رؤية كريستيان لوبوتان للمرأة الجذابة في تصميماته التي استخدم من خلالها الأشرطة المتعدّدة ليخلق بها انحناءات في غاية النعومة والأناقة.

(إليكِ بالصور، حقيبة Eloise الجديدة من علامة Christian Louboutin)

تعبر الموديلات الجديدة عن الأشكال الجمالية الموجودة في العرض المسرحي الـ La Cage Aux Folles. إحدى عشرة قطعة من مختلف المواد تداخلت فى تصميمها مثل الأشرطة المصنوعة من جلد العجول والقطيفة وجلد الثعابين، كلّها محيكة يدوياً.

(تعرفي على صور موديلات أحذية كريستيان لوبوتان لما قبل خريف 2016)

كل مقاس حذاء بل وكل جانب من جوانب الحذاء تم تصميمه بأسلوب منفرد للتأكد من مطابقته للقدم، وذلك ليوفر أكبر قدر من الراحة. النتيجة النهائية هي ابتكار ما يشبه رسالة غرام من حبيب لمحبوبته مرسومة بحروف متقنة وخطوط غاية في الجمال.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالات أنيقة ومريحة مع شنط Piloutin الجديدة من تصميم علامة كريستيان لوبوتان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية