الجاذبيّة، عنوان عرض فيكتوريا سيكريت 2015!

يختلف عرض أزياء فيكتوريا سيكريت عن سائر عروض الأزياء التي نتابعها في عالم الموضة فهذا العرض يأتي معنوناً بالجاذبيّة والإطلالات المثيرة للجدل كما أنّه وبدلاً من أن يقدّم لنا الأزياء العادية، يعرض أجدد القصّات الرائجة الخاصة بالملابس الداخلية.

ias

إنّ عرض أزياء فيكتوريا سيكريت (بالصور، تذكري عرض فيكتوريا سيكريت 2014")) هو الأكثر انتظاراً سنويّاً  للتعرّف على أبرز عارضات الأزياء جمالاً وجاذبيّة هذا العام إذ يحدّد لنا أشهر الأسماء في عالم عرض الأزياء، فكل  عارضة أزياء تحلم بأن تكون إحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت تماماً كما أعلنت كيندال جينر وجيجي حديد.

مع انتظارنا متابعة هذا العرض مباشرة على الهواء في الثامن من شهر ديسمبر من هذه السنة، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على بعض اللقطات التي شاهدناها أمس في نيويورك والإشارة إلى أبرز ما تضمّنه هذا العرض من أحداث.

نبدأ مع مشاركة كلّ من جيجي حديد وكيندال جينير، هذه المشاركة التي تؤكّد أنّ العارضتين هما حالياً من أبرز الأسماء في عالم عرض الأزياء، هذه المشاركة التي تعدّ حلماً للإثنتين كما أشارتا سابقاً فقد ذكرت جينر أنها طلبت شخصياً من شقيقاتها الامتناع عن حضور هذا العرض  من أجل تخفيف الضغط النفسي الذي كانت تعيشه خلال العرض إذ اكتفت بوجود والدتها ووالدها " كايتلين جينر"  لدعمها فيما شوهد أخ جيجي حديد المدعو أنور حديد في الكواليس يلتقط الصور مع أخته وصديقتها المقربة كيندال.

بالعودة إلى العرض، لا بدّ من الإشارة إلى أن كان واضحاً قلّة خبرة كيندال وجيجي في عرض الملابس الداخلية مقارنة بملائكة فيكتوريا سيكريت الأخريات أمثال تايلور هيل وأدريانا ليما وأليسندرا أمبروسيو، اللواتي مشين بثقة عالية وبجاذبيّة واضحة فيما بدت كلّ من كيندال وجيجي وكأنهما مراهقتين يتمرنّ على العرض.

وعلى رغم  أن كان من المقرّر مشاركة ريهانا في هذا الحدث الاستعراضي الكبير إلاّ أنّ النجمة الجذابة كانت قد أعلنت سابقاً إلغاءها هذا القرار لنكتشف أن تمّ استبدالها بإيل غودلينغ وسيلينا غوميز التي تألّقت بفستان أسود برباط رفيع بقصّة الـ Slip On.

أما بالنسبة إلى الملابس الداخلية التي قدّمتها علامة فيكتوريا سيكريت، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ التركيز كان على الفساتين الداخلية التي أتت أحياناً شفّافة أي بموضة الـ Sheer وأحياناً أخرى مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe أو من الدانتيل مع أكمام الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles، هذا وقد رأينا أيضاً ملابس علامة Pink، التي تعدّ العلامة الحيوية والخاصة بالمراهقات أو الإطلالة الحيوية التي تقدّمها فيكتوريا سيكريت، هذه العلامة التي قدّمت حمّالة الصدر الرياضية التي ارتدتها جيجي حديد.

ولا يمكن أن نتكلّم عن حمّالات صدر فيكتوريا سيكريت من دون التطرّق إلى حمّالة الصدر التي تقدّمها لنا هذه العلامة سنويّاً، مرصّعة بالماس من مجوهرات معوّض، هذه الحمّالة التي يطلق عليها اسم Fantasy Bra والتي ارتدتها هذا العالم ليلي بعدما  سبقتها في السنوات الماضية كلّ من هايدي كلوم، أليسندرا أمبروسيو، أدريانا ليما، كارولينا كوركوفا، جيزيل باندنشن وتايرا بانكس وغيرهنّ.

إنّ حمّالة صدر فيكتوريا سيكريت المرصّعة بالماس تبلغ قيمتها حوالى المليوني دولار أميركي وهي مرصّعة بحوالى 1300 قيراط من الأحجار الكريمة المنوعة ما بين الماس والتوباز الأزرق والصفير الأصفر وقد تطلّب العمل على تصميمها حوالى 685 ساعة من قبل مشاغل مجوهرات معوّض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية