الجرأة ترافق مجموعة كريستيان لوبوتان لخريف و شتاء ٢٠١٦

يحلّق بِنَا كريستيان لوبوتان إلى أجواء مرحلة السبعينات وذلك بمجموعته المتألقة لموسم خريف و شتاء ٢٠١٦. عكست التصميمات بوضوح طبيعة الروح المتفتحة لتلك المرحلة التي عاشها كريستيان لوبوتان وأصدقاؤه  وهم فى مراحل شبابهم حينما كانوا لا يخشون الاستمتاع الكامل بحياتهم، بل يفخرون بالخطوط الجريئة. يقول لوبوتان: "كانت فترة من العمر نفخر فيها بأننا مختلفون عن غيرنا أكثر من حرصنا أن نكون شباباً عاديين كالآخرين".

ias

واستلهاماً من تلك الأجواء، عاش لوبوتان وأصدقاؤه تلك الفترة مرتدين موديلات جريئة ومرحة فرضوا بها ذوقهم على الحياة الليلية الباريسية التي برزت فيها الفتيات أنوثتهن من خلال الرموش الطويلة والماسكارا الكثيفة وكذلك استخدام سائل ال Eye Liner الأسود بكثافة علي الجفون. تلك الجرأة فى التعبير عن أنوثة المرأة ألهمت المصمم فى خلق خطوط جريئة وجديدة تختلط فيها الألوان و تمتزج فيها أفخر أنواع الجلود والمواد، وذلك في مجموعة خريف و شتاء ٢٠١٦.

يذكّرنا النعل المرتفع الـ Platform بموضة أحذية السبعينات الذي تبنّاه كريستيان لوبوتان منذ فترة ليست بقصيرة، ليطل علينا مرة أخرى فى هذه المجموعة بخطوط عصرية فى تصميم مؤخرة الحذاء ورباط الكاحل. الموديل Louboudance 140 مصنوع من جلد الثعبان المائي والجلد اللميع الذهبي والشامواه الراقى الأرجواني اللون. أما موديل Louboupiping 140 فيأتي بخليط مبهر من الشامواه والجلد الذهبي اللون. وأما موديل Louloupump فيأتي بكعب أصغر قليلاً (١٠٠ مليمتر) وبجلد الشامواه الأرجواني اللون بمنحنيات بارعة تبرز جمال القدم. تلك الموديلات وغيرها تقدّم للمرأة عالماً يختلط فيه الذوق الرفيع والجاذبية فى نفس الوقت.

(إليكِ صور موديلات أحذية كريستيان لوبوتان لما قبل خريف 2016)

أما موديل ذو الخطوط المعروفة باسم Mary Jane فيأتي فى المجموعة تحت إسم Topstreet 100 ليعبّر عن المرأة الشابة الثائرة بتصميمه الجريء الملفت للنظر والمصنوع من جلد الثعبان الضخم Python بألوان متعدّدة وبنعل سميك. الحذاء مغطّى تماماً بالقطع البرّاقة تشبه كثيراً البريق المنبعث من كرة الديسكو التي كانت تتدلّي من أسقف أماكن رقص السبعينات من القرن الماضي.

(إحصلي على إطلالات أنيقة ومريحة مع شنط Piloutin الجديدة من تصميم علامة كريستيان لوبوتان)

نجد في مجموعة خريف وشتاء القادمة ألواناً رئيسية برزت في تصميم الجزمة العالية التي تصل للركبة Louloubotta. تمزج هذه الجزمة بين القطع الذهبية وقطع جلد العجول الشامواه الناعم.

إقرأي المزيد: إليك مجموعة La Cage من توقيع علامة كريستيان لوبوتان لخريف وشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية