الجرأة عنوان إطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards 2017

على الرغم من أنّ أعيننا حالياً على الساحل الفرنسيّ وتحديداً على منطق كان حيث نتابع فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته السبعين غير أنّ عالم الفنّ يكرّم الفنانين وذلك في حفل Billboard Music Awards لعام 2017.

ias

وإن كان مهرجان كان السينمائي يستقطب أهمّ أسماء النجمات في عالم التمثيل إلى جانب أهمّ أسماء عارضات الأزياء، فإنّ أهمّ الفنانات حضرت أمس حفل Billboard Music Awards.

باختصار، يمكن القول أنّ الفساتين الكلاسيكيّة والتي تعكس أسلوب الرفاهية والأنوثة هي التي تسيطر على سجادة كان الحمراء ما عدا فساتين بعض عارضات الأزياء اللواتي لا يستطعن إلا اعتماد الإطلالة الجريئة والملفتة ومنهنّ نذكر كيندال جينر وبيلا حديد وإميلي راتاجكوسكي.

في المقابل، تتميّز سجادة حفل Billboard Music Awards (إطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards 2016) الحمراء بالجرأة التي تسيطر عادة على فساتين النجمات إذ وحتى الفنانات اللواتي يشتهرن بستايلهنّ الكلاسيكيّ يلجأن إلى اختيار الفساتين الجريئة بقصّاتها في هذا الحفل.

ها هي سيلين ديون التي أحيت هذا الحفل تؤكّد ذلك من خلال إطلالتها التي حملت توقيع علامة ستيفان رولان حيث اختارت فستاناً بقصّة منخفضة جداً على الصدر وبأكمامٍ طويلة إنما مع قصّة منفوخة جداً على الأكتاف.

ومن الإطلالات التي أثارت الجدل أمس، إطلالة ريتا أورا التي لجأت إلى اعتماد الشفافية كأساس لإطلالتها فاختارت تنورة من الشبك أو الدانتيل كشفت عن ملابسها الداخلية التي أتت عبارة عن سروال داخلي String وقد نسّقت هذه التنورة مع توب بقصّة تعكس أسلوب الـ Edgy وقد حملت إطلالتها توقيع Francesco scognamiglio.

إلى جانب ذلك، لفتتنا إطلالة ليا ميشيل بفستان من David Koma، عكس موضة الـ Mesh أي قماش الشبك وقد أتى بقصّة مستقيمة عادية وقد اختارت النجمة هايلي ستينفلد بدورها فستاناً من توقيع العلامة نفسها ولكن بطولٍ متوسّط يصل حدّ الكاحل وبقماشٍ مطبّع وتحديداً بنقشة النمر.

أما فانيسا هادجنز فقد اختارت فستاناً زهريّ اللون من توقيع ماركيزا Marchesa، تميّز بأنوثته من خلال العقد الكبيرة التي ضمّها فيما أتى الشقّ على الساق ليضفي لمسة حيويّة وملفتة.
أخيراً، نسلّط الضوء على إطلالة كيت باكينسيل التي جعلت لفساتين المصمّمين اللبنانيين مكاناً في هذا الحفل إذ لا يمكن أن تغيب مناسبة هوليووديّة من دون أن نرى فساتينهم وقد تألّقت بفستانٍ من زهير مراد بنقشة المفرقعات، هذا الفستان الذي أتى بقصّة منخفضة على الصدر مع حزامٍ من القماش على الخصر.

إقرأي المزيد: جولة على أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني والثالث والرابع من كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية