الجلد يسيطر على أزياء تودز لصيف 2017

هي علامة تودز التي تشتهر بالتصاميم الجلديّة الفاخرة والتي ومهما كان الموسم، تختار أن تقدّم الأزياء الجلديّة وإن كان هذا الموسم هو الصيف.
في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، تابعنا عرض أزياء تودز قبل أن نتوجّه إلى عرضنا الأخير، فيرساتشي.
وعلى الرغم من أنّ هذا العرض بدا وكأنّه Presentation إلا أنّ التصاميم بدت مميّزة وأنيقة بالفعل، عكست أسلوب دار تودز الشهير الذي يتّسم بالبساطة والأناقة معاً.

ias

فالتطريز والشكّ بعيدان كلّ البعد عن تصاميم تودز (اليك ازياء تودز لشتاء 2016) كما أنّ القصّات الملفتة والمكشوفة ليست أسلوب تودز ومجموعة صيف 2017 تؤكّد ذلك.

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي برزت، فلا بدّ من أن نشير إلى أنّ القماش الجلدي وكالعادة كان سيّد الأقمشة حيث رأينا تنانير الجلد ومعاطف الترنش الجلديّة كما السترة الجلديّة والسراويل الجلديّة.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لفتتنا التنانير الجلديّة المزيّنة بالشراريب الملوّنة كما السراويل بالطول الذي يصل حدّ الكاحل كما القمصان الرسميّة والكلاسيكيّة التي تمّ ترك أزرارها العالية مفتوحة والتي تمّ تنسيقها مع شال ناعم ورفيع على العنق.
إلى جانب ذلك، برزت موضة الـ T Shirt الجلديّة التي أتت منسّقة بدورها مع السروال الجلديّ بلون التوب ذاته.
ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، الحقائب والأحذية حيث رأينا أحذية الـ Loafer المسطّحة والتي أتت جلديّة كما الصنادل المسطّحة والمفتوحة بالشرائط إلى جانب أحذية الـ Wedges مع الشرائط على الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية