الحب الحقيقي والسعادة بانتظار مواليد هذه الابراج.. فهل أنت منها؟

الحب الحقيقي والسعادة بانتظار مواليد هذه الابراج فهل أنت منها؟

صحيح أن نجاح العلاقة العاطفية يتطلب الكثير من العمل والتضحية من قبل الشريكين بغية انجاحها إلا أن الاساس يتطلب جاذبية ومشاعر حب يجب أن تكون صادقة وحقيقية.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على مواليد الابراج المحظوظة والتي ستكون على موعد مع الحب الحقيقي والسعادة والرومانسية.

اختبري نفسك:ما هو الجزء الأكثر جاذبية من جسمك؟

برج الحمل

لمولودة برج الحمل، الكثير من الاخبار السعيدة والجيدة، خصوصا على صعيد الامور العاطفية، فهي ستكون على موعد مع التعرف الى الشريك المثالي والمناسب لها والوقوع في الحب الحقيقي.

علماً أن مولودة هذا البرج امرأة قنوعة للغاية ومدركة تماماً لما تريده في الحياة والحبيب وهذا ما يسهل عليها حياتها الى أقصى الحدود، خصوصاً انها قادرة على سحر كل من يتعرف اليها.

برج الثور 

إذا كنت يا عزيزتي مولودة هذا البرج، فأنت على موعد مع الحب الحقيقي والتعرف الى الشريك المثالي، الذي لن تتوقعيه، خصوصاً انه قد يخالف بعضاً من توقعاتك.

علماً أن الحب لا يمكن التحكم به وبالتالي ستدركين فوراً عند التعرف الى الحبيب أنه هو من سيكون زوجك المستقبلي والذي سيكون ملكاً على قلبك.

برج السرطان

قد تتعرض مولودة برج السرطان للكثير من الخضات العاطفية نظراً لطيبة قلبها الشديدة وشغفها في الحياة، ولكن شيئاً لن يؤثر على عزيمتها في العثور على الحب الحقيقي والشريك المثالي الذي سيكملها ويكون لها السند العاطفي والمادي الذي تحتاج اليه.

علماً أن المميز في مولودة هذا البرج أنها لا تستسلم ولا تعرف معنى اليأس، فهي دائماً قادرة على المضي قدماً نحو مستقبل أفضل وبروح مليئة بالتفاؤل والطاقة الايجابية.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء تتميز بحساسيتها الشديدة وكونها شخصاً عاطفيا للغاية وهذا ما يخولها دائماً الدخول في حالات حب مختلفة وبالتالي هي في بحث دائماً عن الحب الذي نشأت عليه في القصص الخرافية.

وبالتالي، فإن الحب الحقيقي سيكون على موعد مع مولودة هذا البرج، عاجلاً ام آجلاً.

برج العقرب

تتميز امرأة العقرب بكونها شخصاً شغوفاً الى اقصى الحدود وهذا ما يجعها على موعد مع الحب الحقيقي، خصوصاً انه من دون مشاعر قوية لا يمكنها الدخول في علاقة عاطفية مع الحبيب. (تختبئ بغطاء التكبر والانانية ولكنها صاحبة أطيب قلب.. فمن هي مولودة هذا البرج؟)

برج القوس

إن مولودة برج القوس ذات شخصية مغامرة تحب خوض التجارب الجديدة والمثيرة وبالتالي انها مرشحة، في الدرجة الاولى، الى الوقوع في الحب الحقيقي والتعرف الى الشريك المثالي والمناسب لها.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فمن المؤكد أنها على موعد مع الحب الحقيقي في القريب العاجل، شرط معرفة اختيار الشريك المناسب لها بعيداً عن ما قد تتوهمه خصوصا خلال اللقاء الاول مع الحبيب المحتمل.

اقرئي المزيد: تجمع في شخصها كل نساء العالم.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية