الحيوانات نقشة حقائب غوتشي من مجموعة كروز 2017

تحقّق علامة غوتشي شهرة واسعة في عالم الحقائب حيث أنّها وعلى الرغم من أنّ حقائبها ليست بجديدة على عالم الموضة وعلى الرغم من أنّها لطالما كانت معتمدة ومختارة من قبل النجمات وعاشقات الموضة إلا أنّ التصاميم الأخيرة أتت بالفعل مميّزة وملفتة حتى أنّها باتت الأكثر طلباً من قبل السيدات.

ias

فلا يمكن أن ننسى مثلاً حقيبة Dionysus التي حقّقت شهرة واسعة والتي سيطرت على شوارع الموضة إلى جانب حقيبة Marmont الجلديّة والكلاسيكيّة التي تبرز بقوّة هذا الموسم كما حقيبة الـ Ghost الغريبة أيضاً والتي تعتبر من القطع الأبرز هذا الموسم في عالم الموضة.

وها هي مجموعة Resort 2017 تؤكّد أنّ حقائب Gucci ستستمرّ في التألّق وتحقيق النجاح البارز والسبب نقشاتها ورسوماتها المميّزة والتي تأتي للموسم القادم لتعكس الحيوانات ومنها الأفعى، النمر والنحلة.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذه الحقائب من غوتشي (حقائب تجهلينها عن علامة غوتشي) التي تليق بالإطلالة الحيويّة حيث تختارين هذه الحقائب لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك العادية التي تأتي بلونٍ واحدٍ أو مع الجينز والكنزة بإحدى الألوان الأساسيّة.

كما يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع الملابس الجلديّة أيضاً وتحديداً باللون الأسود، هذا اللون الذي يمكن اختياره أيضاً بأقمشة مختلفة حيث تمزجين المخمل الأسود مثلاً مع الجلد الأسود وتضيفين إحدى هذه الحقائب الجلديّة المطبّعة وتحديداً بنقشة الأفعى Snake لإطلالة مميّزة و Edgy بامتياز.

أيضاً، تليق هذه الحقائب بالأقمشة المطبّعة إنما ليست بكلّ النقشات حيث يمكنكِ اعتمادها مع الملابس المقلّمة بموضة الـ Stripes أو المقطّعة بلونيّ الأبيض والأسود أو الأبيض والأحمر ولكن ليس مع الملابس المطبّعة بالرسومات وإلا بدت إطلالتك معقّدة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع الإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أي التي تعكس موضة الـ Minimalism لا سيّما أنّ رسوماتها تعكس قوّة معيّنة، فلا تتردّدي من اعتمادها مع البدلة الرسميّة التي تختارينها بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو بالألوان الدافئة كالأحمر الخمريّ أو الأخضر الزيتي.
كما يمكنكِ اعتماد هذا الأسلوب من خلال السراويل الرسميّة التي تختارينها بهذه الألوان إنما مع الكنزة السوداء بالياقة العالية أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ وهذه الحقائب التي تكفي وحدها لإضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة بالألوان الداكنة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة غوتشي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية