الخطوط تزين ملابس Altuzarra لشتاء 2017

ختام اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 أتى مسكاً من خلال عرض أزياء علامة Altuzarra التي قدّمت مجموعة منوعّة من الأزياء الحيويّة عكست الطابع الـ Edgy أحياناً لاسيما من خلال الخطوط العريضة التي ميّزت الأزياء.

ias

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات بالتفصيل والقصّات التي سيطرت على مجموعة Altuzarra فيمكن القول إنّ الخطوط هي التي شكّلت العنوان الأبرز في هذه المجموعة لاسيما أنّنا لم نلحظ ولا إطلالة واحدة إلاّ وبدت مميّزة بخطوط مستقيمة أو غير مستقيمة.

أما بالنسبة إلى القصّات، فرأينا تركيز Altuzarra (اليك ازياء التوزارا لصيف 2015) على السراويل  على عكس دور الأزياء الأخرى التي كانت تركّز على تقديم التنانير والفساتين، من دون أن يعني ذلك غياباً للفساتين عن مجموعة Altuzarra.

ففي هذه المجموعة رأينا أيضاً التايور يعتمد  من خلال تنسيق التنورة بالقصّة المستقيمة مع التوبات المزيّنة بحزام على الخصر أو مع القمصان المطبّعة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الحزام، هذا الأكسسوار الذي رافق معظم الإطلالات إذ رأيناه رفيعاً أحياناً وأحياناً أخرى على شكل العقدة Bow.

ومن الأكسسوارات الأخرى التي برزت أيضاً، الشال الصوفيّ على الرقبة، هذا الشال الذي تمّ لفّه بطبقات عدّة على العنق كما لفتتنا موضة السراويل بالسحابات على الجانبين كما موضة السراويل المطبّعة كتلك التي أتت مطبّعة بنقشة النمر مثلاً.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً السترات المزيّنة بياقة الفرو، هذه السترات التي تذكّرنا بالحقبات القديمة، هذا من دون أن ننسى تسليط الضوء على موضة الفساتين المطبّعة بالرباط الرفيع التي تمّ تنسيقها فوق الكنزات، موضة كنا قد رأيناها هذا الموسم ويبدو أنها مستمرّة في الشتاء القادم مع ألتوزارا.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة التوزارا لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية