الخميرة لتكبير الشّفاه بعيداً عن عمليات التجميل

الخميرة لتكبير الشفاه بسرعة

إن من كنت تحلمين بشفاه ممتلئة وكببيرة بأسلوب طبيعي وبعيداً عن عمليات التّجميل، فلا بدّ أن تعلمي أن للخميرة دوراً مهماً في منحك النّتيجة التي تتمنينها وبسرعة. أحياناً تتمنّين لو تستطيعي استئجار شفاه كبيرة وجميلة تتألّقين بها في سهراتك المهمة، واليوم أصبح الحلم حقيقة مع ياسمينة حيث ستعرّفك على أفضل الخلطات الطّبيعية بالخميرة، طبّقيها واحصلي على نتيجة مثالية .

ias

هي خلطات طبيعية بالخميرة تعمل على تسريع الدّورة الدّموية في الشّفاه فتساعد على زيادة حجمها وترطيبا لتحصلي على فم بارز بشكل طبيعي وذلك من خلال:

الخميرة والفازلين : استعيني بالفازلين وطبّقيه على ملعقة كبيرة من الخميرة، وأخلطي المزيج حتى يصبح متماسكاً. إنتقلي بعدها إلى وضع الخلطة في الثلاجة لساعة من الوقت، طبّقيها على شفاهك قبل النوم ، واتركيها لتلاحظي الفرق عند الصباح. تعمل هذه الخلطة على تكبير الشفاه وترطيبها بأسلوب طبيعي بعيداً من المواد الكيميائية.

الخميرة والزبادي: يساهم الزبادي في ترطيب بشرة الشفاه ليمنع تقشّرها، لذلك ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الخميرة وأضيفي عليها الزبادي لتصبح الخلطة متماسكة. طبّقيها على شفاهك لساعة من الوقت واغسليها فيما بعدها بالمياه الباردة وستلاحظين النتيجة فوراً.

الخميرة والقرفة: تعدّ القرفة من أفضل المكوّنات الطبيعية التي يمكنك الإستعانة بها لتكبير الشفاه فهي سريعة المفعول، تتغلغل الى أعماق البشرة لتسرّع الدورة الدموية لذلك أضيفي ملعقة صغيرة منها على الخميرة وضعي القليل من زيت الزيتون لتصبح الخلطة متماسكة. طبّقيها على شفاهك واتركيها لساعة أو ساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة مثالية.

الخميرة وزيت النعناع: لزيت النعناع قدرة كبيرة في التغلغل بأعماق البشرة ليمنحها الإنتعاش والترطيب، لذلك طبّقيه على ملعقة كبيرة من الخميرة واخلطي المكوّنات حتى تصبح متماسكة. اعتمدي الخلطة على شفاهك لساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة لطالما تمنّيتها.

إقرأي المزيد: الحلبة لعلاج تجاعيد ما تحت العين بأسلوب سحري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية