الرياض تستقبل علامة Ingie Paris

في كل مرّة نتوجه إلى باريس لمتابعة أسبوع الموضة الباريسي (اليك عروض ازياء اسبوع الموضة الباريسي لصيف 2017)، نكون على موعدٍ مع عرض مجموعة إنجي شلهوب Ingie Paris، هذه العلامة التي تلفت انتباهنا دائماً لما تقدّمه من تصاميم رائعة وأنيقة تعكس رقيّ المرأة العربية التي تحبّ الإطلالة العصرية والبسيطة.
إنّ هذه العلامة اليوم بات لها متجراً في الرياض وذلك بعدما افتتحت أوّل متجر لها في شهر أوكتوبر الحالي بحضور العديد من عاشقات الموضة والمؤثرات في هذا العالم إلى جانب مدوّنات الموضة وسيدات المجتمع السعودي والعربي اللواتي استضافتهنّ إنجي شلهوب نفسها، المديرة الإبداعية للعلامة التجارية الفرنسية.

ias

يمتد هذا المتجر على مساحة 130 متراً مربّعاً وهو من تصميم استوديو "أرشيتيكتور إيه أسوسييه" Architecture et Associés بإدارة كريستوف بوجولي Christophe Poggioli وبيار بوكليه Pierre Beucler، ويعكس ديكور هذا المتجر، مفهوم التصميم للعلامة التجارية حيث أنّ منسجم تماماً مع مركز المملكة للتسوّق.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ افتتاح إنجي باريس متجراً لها في الرياض يأتي ضمن سياستها لمرافقة زبائنها أينما حلّوا في العالم العربي إذ من المعروف عن زبائن إنجي باريس أنّهم في تنقل مستمرّ.

وإن كنتِ لا تدركين علامة إنجي باريس، فندعوك لاكتشافها وزيارة متجرها في الرياض، إذ تعكس تصاميم هذه العلامة مزيجاً من الذوق الفرنسي والتصاميم الفاخرة مع العناية بأدق التفاصيل.
ولا بدّ من تسليط الضوء على أنّ علامة إنجي باريس بدأت بمجموعة صغيرة من الفساتين، قدّمتها إنجي سمة 2009 لتتطوّر بعد ذلك وتصبح ما هي عليه اليوم وتقدّم فيما بعد مجموعات كاملة من القطع التي تحقّق نجاحاً بارزاً وتصبح، فور عرضها، طلب الزبائن وعاشقات الموضة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة خريف وشتاء 2012 من Ingie Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية