الشفاه الكريستالية جديد عالم الماكياج

الكريستال يقتحم عالم ماكياج الشّفاه

عندما يقتحم الفنّ المعاصر عالم الماكياج فلا بدّ من توقّع أي شيء، وكيف لو تعلّق الأمر بالشّفاه؟ فبعد انتشار صيحة الغليتر اللامعة ، نشهد اليوم عبر إنستقرام اجتياح كبير لصيحة غريبة تدخلها المجوهرات. هي صيحة الشّفاه الكريستالية اللامعة. تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً ملمّة في أجدد صيحات الماكياج العصرية.

ias

من عنوانها تعرفونها، فهي صيحة جديدة تقوم على الإستعانة بحبيبات الغليتر الكريستالية الصّغيرة لتزيين الشّفاه، على الشّكل التالي:

(حيل ماكياج تضمن لك ثبات أحمر الشفاه لأكثر من 10 ساعات!)

الكريستال يقتحم عالم ماكياج الشّفاه
  • تحديد الشّفاه أوّلاً بالقلم الميتاليكي اللامع الذي يعدّ من أشهر الألوان العصرية لشتاء 2016.

-الإستعانة بالغليتر ذات الجزئيات الكريستالية الكبيرة والتي تشبه الأحجار الكريمة، وتطبيقها على الشّفاه بعد اعتماد الغلوسي، فيساعدها على الثّبات. يمكنك اختيار تلك الجزئيات اللّامعة والملوّنة لتخلقي تناغماً بالألوان تشبه فعلاً الحجارة الكريمة.

-تطبيق أحمر الشّفاه اللّامع كخطوة أخيرة، لتثبيت الإطلالة ولا تبخلي أثناء اعتماده بل كلما بالغت في وضعه كلماً حصلت على شفاه لامعة تشبه فعلاً الأحجار الكريمة.

هي صيحة غريبة بدأنا بمشاهدتها عبر إنستقرام لتعود بنا الذّاكرة إلى اللّحظة التي إنتشرت فيها صيحة الغليتر ونالت الكثير من ردود الفعل السّلبية والإيجابية، لكنها وبعد سنة من الوقت أصبحنا نشاهدها كصيحة معتمدة على منصات أهم عروض الأزياء العالمية… فهل ستتجه الشفاه الكريستالية المسار ذاته ؟

إقرأي المزيد: أي أحمر شفاه تستخدمين بحسب لون بشرتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية