الشيخة هند المكتوم تهاجم تصرفات أحلام في "ذا كوين"

أحلام

لا زال الجمهور تحت وقع الصدمة بعد إعلان قناة دبي عن إيقافها لبث برنامج "ذا كوين"، والجميع يتساءل: "من الذي يملك هذا القدر من القوة للوقوف في وجه أحلام وهزّ عرشها؟

ias

ولكن يبدو أن الشيخة هند المكتوم، زوجة حاكم دبي، هي من وراء هذا القرار بحسب بعض المصادر التي نشرت تسجيلاً صوتياً لها تهاجم فيه أحلام وتنتقد تصرفاتها التافهة والمسيئة لسمعة الإمارات.

وجاء في التسجيل الصوتي الذي نُسب للشيخة هند أنها لم تشاهد البرنامج ولكنها شاهدت بعض المقاطع على يوتيوب وتفاجأت بأن البرنامج يهدف إلى إذلال المشتركين ويشجّع على العبودية، وهذا الأمر لا يمثّل مبادئ الشعب الإماراتي.

أما عن قناة دبي التي نقلت البرنامج ودفعت الملايين من أجل إنتاجه فقالت إنّها سقطة بحق تلفزيون دبي، مضيفةً: "لا تستحق أحلام هذا الوقت، عيب اتقوا الله في بلادنا، في أهلنا، وفي شبابنا. أتمنى أن يصدر قرار جريء بوقف هذه المهزلة التي تحصل والتي تصرف الملايين على برنامج تافه كهذا".

ولم ينتهي حديثها هنا، بل هاجمت أحلام قائلةً: "هي ملكة على شو وبشو … وشو هي انجازاتها؟ هي ملكة في إذلال الناس عشان يصيروا حلوميين، خاصة أنّ الحلوميين هني اللي تابعين لعيلو حلوم فقط… والله العظيم عيب عليكم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية