الصورة الأولى لزفاف جوليان هوغ...شاهدي كم ظهرت جميلة!

الصورة الأولى لزفاف جوليان هوغ...شاهدي كم ظهرت جميلة!

دخلت جوليان هوغ وعريسها بروكس لايتش القفص الذهبي يوم أمس في حفل زفاف بسيط أرادته نجمة هوليوود ولاعب رياضة الهوكي شخصياً بعيداً عن أعين الصحافة وعدسات المصورين.

ias

قصّة الحب العميقة التي بدأت في العام 2014 أي منذ حوالي ثلاث سنوات التي جمعت الثنائي الوسيم توّجت رسمياً بحضور حوالي 200 مدعواً من الأهل والأصدقاء المقربين، مع تقاليد حافظت عليها العروس، حيث قيل أنّها وصلت إلى صالة الحفل متأبطة ذراع والدها الذي سلّمها إلى عريسها، وهي من النجمات اللواتي تجمعهنّ بعائلتها علاقة وثيقة. وقد نشرت مجلّة بيبول الأميركية صورة حصرية للعروس بفستانها الأبيض. والتي كانت أعلنت خطوبتها سابقاً على انستغرام منذ حوالي العامين.

جوليان هوغ يوم زفافها

للمجلّة نفسها قالت هوغ" لا أذكر أنني حلمت بتفاصيل حفل زفافي في الصغر، ولكنني طالما أردته مميزاً ليظل في ذاكرتي مدى العمر". بتنظيم من تروي ويليامس، بدأت الاحتفالات منذ ليل الخميس في حفل عشاء جمع المدعووين، تلاه تمضية يوم كامل على الشاطئ يوم الجمعة، ليتم الاحتفال الرسمي بالزفاف يوم السبت، في حديقة خارجية سيطرت على ديكوراتها الورود وأزهار التوليب. وقد تألقّت العروس بثوب من توقيع ماركة Marchesa تميّز ببساطته وأناقته، مع الطرحة معتدلة الطول.

إقرئي المزيد: ياسمينة تكشف لك أسرار جمال النجمة جوليان هوغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية