العصريّة الفخمة في مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2017

ليس من المفاجئ أن نشهد على مجموعة فساتين أعراس مميّزة تحمل توقيعإيلي صعب، فالإسم الذي صار أيقونة في عالم الموضة العالمية استطاع أن يكون محط أنظار كل فتاة تحلم بفستان زفاف أجمل من كل الخيالات. وفي مجموعة فساتين الزفاف التي أطلقها لخريف 2017 لم يغيّر عهده، وحافظ على المكانة المرموقة التي يحملها كل خيط من خيوط فساتينه.

ias

صور فساتين زفاف تحمل في طيّاتها فصول حكاية رائعة: الأناقة، السحر، البريق، الغموض، الفخامة وغيرها من الخطوط العريضة التي جعلت من عروس خريف الموسم المقبل بالغة الأناقة والرقي، وقادرة على إحداث صدمة إيجابية لكل من يراها. التطريزات الفخمة، موضة الباروك، الموسلين، الحرير وغيرها من عناوين عكست رقياً لا مثيل له، وإبداعاً نادراً ما نرى له شبيه. (مجموعة فساتين إيلي صعب لربيع 2017).

لعلّ أكثر ما يميّز تصاميم صعب هي قدرته على محاكاة العصريّة والتقليدية، فعروسه أميرة بكل القصّات، وكأنّ التاج واللقب لا يليقيان إلا بها، وأيا كانت قصّة الثوب الأبيض، قماشه، أسلوبه، شخصيّته، يستطيع أن يكون خاطفاً للأنفاس، وعند التدقيق في تفاصيله تشهدين على حكاية أجمل من قصص الأميرات في الأساطير، ومع كل هذا هناك تفاصيل تخرجها من أي دائرة كلاسيكية مملة. (من هي المرأة التي إرتدت أهم فستان زفاف في التاريخ؟).

مع كل هذه الفرادة والتميّز في مجموعة فساتينه البيضاء، لا عجب أن يكون إسمه رفيق إطلالات أميرات العالم في يومهنّ الأعظم، ولا عجب أن يكون خلال تلك المسيرة قد حفر إسمه بحروف من الماس.

إقرئي المزيد: عناوين مذهلة سطرت تاريخ فساتين زفاف إيلي صعب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية