الغرابة تسيطر على أحذية شارلوت أوليمبيا من مجموعة ما قبل خريف 2016

إذا أردنا اختيار ماركة أحذية تشتهر بتصاميمها المميّزة والفريدة والملفتة، فلا بدّ من أن تكون هذه الماركة هي شارلوت أوليمبيا التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم التي وإن اتّسمت بالغرابة أحياناً غير أنّها لا بدّ من أن تضفي لمسة فريدة ومتميزة على إطلالتك.

ias

من هذا المنطلق، لا تتردّدي أبداً وعلى مرّ المواسم من اختيار أحذية أوليمبيا وتصاميم مجموعة ما قبل خريف 2016 خير دليل الى أنّ أحذية شارلوت أوليمبيا مميّزة بالفعل.

فمن هذه المجموعة، لاحظنا أن حتى الأحذية الكلاسيكية لا يمكن أن تأتي كلاسيكية بالمعنى الحقيقي مع شارلوت أوليمبيا، فالحذاء الأسود بالنسبة لهذه المصمّمة لا يجب أن يكون مروّساً من الأمام وبكعبٍ رفيع إنما تقدّمه أوليميبا مدوّراً من الأمام وبكعب عريض يشبه كعب الـ Wedge.

إلى جانب الحذاء الأسود، يأتي الحذاء الكلاسيكي الفضي أو الميتاليكي بأسلوب الـ Platform Heels أي بكعبٍ عالٍ جداً كما تقدّم لكِ شارلوت أوليمبيا الحذاء الكلاسيكي المدوّر من الأمام والذي يغطّي الأصابع بكعبٍ مزين بالدوائر الملونة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء الأحمر بالكعب الغريب لاسيما أنه يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك خاصة إذا نسقته مع الجينز المثني والـ T shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو مع الفستان على شكل القميص Shirt Dress أو حتى مع السروال الكلاسيكي والقميص الأبيض الكلاسيكي إذ سيكسر هذا الحذاء من حدّة كلاسيكية هذه الإطلالة ويضفي عليها لمسة حيوية.

إلى جانب ذلك، لا يمكن لشارلوت أوليمبيا أن تقدّم مجموعة جديدة من الأحذية (اكتشفي اي احذية تختارين لسراويلك وتنانيرك في صيف 2016) من دون أن تضمّ هذه المجموعة أحذية الـ Wedges التي تشتهر بها أوليمبيا وفي هذه المجموعة، لفتنا الحذاء بكعب الـ Wedge المطبّع، هذا الحذاء الذي يليق كثيراً بموضة الدنيم مع الدنيم المنسّقة مع الجينز وقميص الجينز أو بموضة المونوكروم المنسّقة بسروال أو تنورة مع توب أو قميص باللون ذاته حيث يمكنكِ تنسيقه مثلاً مع السروال الأبيض الكلاسيكي والتوب أو السترة البيضاء.
ولا بدّ من أن نتكلّم عن التصميم الآخر الذي تقدّمه شارولت أوليمبيا في هذه المجموعة والذي يجمع ما بين تصميم الـ Wedge وحذاء الـ Platform إذ يأتي مع بكلة على الكاحل بأسلوب الـ Ankle Strap ولكن بكعب عريض بأسلوب الـ Wedge، هذا التصميم الذي يليق بأسلوب الـ Vintage أو بالإطلالة السبعينية المنسّقة مع الجينز الواسع Flare.

إقرأي المزيد: اكتشفي هذه المقابلة التي أجرتها ياسمينة مع شارلوت اوليمبيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية