الغرابة تلازم أحذية علامة شارلوت أوليمبيا الجديدة لخريف وشتاء 2016

تسافر "شارلوت أولمبيا" عبر مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016 في رحلة آسرة عبر الزمن لتقدم باقة من الأكسسوارات العصرية المستوحاة من عصر الفضاء. وتبدو قطع المجموعة وكأنها سقطت في فراغ من السواد الحالك لتبدو معها العارضات على منصة العرض أشبه بشخصيات أحد أفلام الخيال العلمي في أربعينيات القرن الماضي.

ias

وتزدان الإطلالات الأنثوية الداكنة بمجموعة جديدة من النظارات والمجوهرات. كما تمت إضافة القبعات المذهلة التي صمّمها المبدع بيير أتكينسون خصيصاً لـ "شارلوت أولمبيا" بغية استكمال المظهر الرائع للعارضات من الرأس حتى أخمص القدمين.

وتستوحي التشكيلة إلهامها من ملصقات أفلام الخيال العلمي وقصص المغامرات المصوّرة؛ وهي تجمع في طيّاتها عالماً مفعماً بالحنين إلى الخيال الجامح وجمالية أفلام هوليوود القديمة. والنتيجة هي عالم من الطبعات الرائعة التي تستحضر إلى الأذهان منظر المجرات، والألوان المعدنية اللماعة، والبريق المتألق، والتزيينات المتلألئة المرصعة بالنجوم.

(إكتشفي موديلات مجموعة Kitty Unplugged الجديدة من علامة شارلوت أوليمبيا)

تتألق الأحذية المرحة بكعوب مبتكرة على شكل صواريخ مصنوعة من بلاستيك "البرسبيكس"المقوى، وكواكب لماعة تكلّلها مدارات ذهبية مذهلة. وتفيض التشكيلة بأشكال نجوم "السوبرنوفا" المتّقدة على شكل زخارف وتطريزات لماعة. كما تضفي تزيينات الجمشت المزخرفة سحراً غامضاً على مجموعة من الأحذية العالية.

(تعرّفي على مصممة الأحذية شارلوت أوليمبيا في هذه المقابلة مع ياسمينة)

وتعـود الأحذية سميكة النعال، والتي لطالـما اشتهرت بها "شارلوت أولمبيا"، بتصاميم أضخـم وأجرأ من أي وقت مضى كما يبدو واضحاً في الحذاء المكوّن من جزئين. كما تتجلّى روعة الألـوان الساحرة والمواد المستوحاة من عالم الفضاء في الحقائب التي تبدو وكأنها تنتمي لعالم آخر، وهي مصنوعة من الجلود متقنة التفاصيل والمخمل الغني.

تابعينا لاكتشاف موديلات الحقائب الجديدة من علامة شارلوت أولمبيا.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور أجدد موديلات أحذية شارلوت أوليمبيا من مجموعة ما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية