الـ Body Suit قطعة لانجري تحلّ مكان القمصان هذا الموسم!

تأتي قطعة اللانجري هذه لتحلّ مكان قمصانكِ وتوباتك هذا الموسم إذ وبعدما أن رأيناها رائجة في موسم الشتاء نتوقّع أن تبقى مستمرّة حتى الصيف القادم.

ias

إنّنا نتكلّم عن الـ Body Suit أي القميص الضيّق على الجسم والذي يلتصق به ليبرز تضاريسه بشكلٍ واضح ويجعل جسمك يبدو جذاباً.

لذا، لا تتردّدي في اختيار الـ Body Suit (الـ Body suit قطعة لانجري رائجة في صيف 2016) وتضمينه خزانتك إذ سترتدينه الآن كما في موسم الصيف القادم كما أنّه بات متوفّراً بقصّات مختلفة تناسب إطلالاتك وستايلك مهما كان.

فإن كنتِ تبحثين عن ستايل أنيق ورسميّ أو Formal يناسب إطلالة العمل، اختاريه بأسلوب القميص الحريريّ مثلاً وارتديه مع السروال الرسمي بقصّة واسعة أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل وبقصّة ضيّقة أو مع التنورة بالقصّة السكيني أي المستقيمة وذات الطول المتوسّط والأحذية الكلاسيكيّة.
وإن كنتِ تتساءلين لما اختيار الـ Body Suit بدل القميص الكلاسيكيّ، فالجواب هو كونه يأتي ملتصقاً بالجسم حيث تضمنين أنّه سيبقى تحت السروال والتنورة فتطلّين بلوكٍ أنيق ومرتّب ومحدّد.

إلى جانب ذلك، أثبتت لنا عاشقات الموضة والنجمات أنّ قطعة الـ Bodysuit يمكن أن تكون بديل الكنزات بالياقة العالية وذلك إن أردتِ إطلالة جذابة ولكن حيويّة في الوقت ذاته حيث يمكنكِ تنسيق هذه القصّة مع الليغينغ الجلديّ أو مع التنانير الجلديّة القصيرة والجوارب والأحذية طويلة الساق أو أحذية اللوفر من الفرو.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى إطلالة جذابة وحيويّة أكثر مع قطعة الـ Body Suit وذلك بمجرّد اختياره بقصّة الـ Cut Out أو بقماش شفاف أو من الشبك أي بموضة الـ Mesh أو بقصّة مكشوفة على الظهر أو بأكثر من رباط على الظهر.
مع هذه القصّة من الـ Body suit، يمكنكِ ارتداء الجينز الذي تختارينه إما ممزقاً أو بقصّة الوالدة لأسلوب Vintage أو السروال الرياضيّ Sweat Pant أو حتى التنورة بالقصّة المستقيمة أو الواسعة بقصّة الـ A Line والقصيرة حيث ترتدين الأحذية الملفتة كتلك بالشرائط Lace up Sandals أو أحذية المول بالكعب العريض العالي.

ومن الأمور التي لا بدّ من تذكيرك بها أيضاً عندما ترتدين الـ Body Suit، ألا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر (قولي وداعا لحمالة الصدر واليك البديل عنها) حين ترتدين الـ Body Suit الشفاف خاصّة في موسم الشتاء حيث ترتدين فوقه المعطف الطويل أو معطف الفرو أو السترة الرسمية.
أيضاً، ننصحكِ بتزيين الـ Body Suit وتحديداً تلك التي تأتي مكشوفة على الصدر أو الظهر بعقود التشوكر الرائجة هذا الموسم أو اختيار الأكسسوارات الملفتة كالأساور العريضة الملفتة Bangles أو الأقراط الكبيرة التي من الرائج أن تختاريها بتصميم مختلف لكلّ أذن.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قطعة الـ Body Suit أيضاً يمكن أن تأتي بإحدى الألوان أو النقشات كما بقماش رسميّ كالحرير وبقصّة الـ Wrap والقصّة المنخفضة على الصدر، ما يجعلها قطعة رسميّة تليق بالسراويل الرسميّة الواسعة أو بالتنانير الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة أو بالتنانير الميتاليكيّة.

إقرأي المزيد: بالصور اكتشفي موضة الـ Body suit التي تشبه الملابس الداخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية