الـ Body Suit قطعة لانجري رائجة في عالم الأزياء في صيف 2016

هي في الأصل قطعة من الملابس الداخلية (اليك ابرز الملابس الداخلية الاساسية في خزانتك) أو اللانجري ولكنها باتت اليوم من القطع الرائجة في خزانة الملابس النسائية، إننا نتكلّم عن الـ Bodysuit (اليك ابرز الطرق لتنسيق الـ Body Suit) الذي أصبح من الصيحات البارزة في عالم الأزياء والتي تنسّقها الشابات وعاشقات الموضة مع إطلالاتهنّ كافة.

ias

إنّ موضة الـ BodySuit ليست بالموضة الجديدة فقد كنّا بدأنا برؤيتها تسيطر على عالم الموضة في الموسم الماضي لتبرز ذروتها هذا الصيف وتكون من القطع الضرورية والأساسية في خزانتك، فلا تتردّدي في استبدال التوب بالرباط الرفيع بهذه القطعة التي يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة.

نبدأ مع الإطلالة الحيوية التي نفضّلها جميعنا وننصحكِ بتنسيق الـ Body Suit بالشرائط على الصدر مع الجينز الذي تختارينه إما بقصّة ضيّقة أي سكيني لإطلالة كلاسيكية أو Vintage حيث ترتدين معه أحذية الصنادل بالكعب الرفيع العالي فيما تضيفين حزاماً جلدياً على الخصر لإضفاء الأسلوب الـ Vintage. إما إذا أردتِ إطلالة بوهيمية قليلاً، فاختاري الجينز بالقصّة الواسعة Flare ونسّقي معه الأحذية بالكعب العريض والعالي أي الـ Wedges أما في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية، فلا بدّ من قصّة البوي فرند والجينز المثني على الكاحل الذي تنسّقينه مع حذاء الـ Slippers أو الـ Slides وهذا الـ Body Suit وجاكيت الدنيم إذا أردتِ.

إنّ قطعة الـ Body Suit تناسب أيضاً الإطلالة الجريئة والملفة والرسمية التي تنسّقينها من خلال اختيار التنورة الضيقة والقصيرة التي نفضّلها أن تكون جلدية وباللون الأسود، لون الـ Body Suit. مع هذه الإطلالة، اختاري إما الأحذية الكلاسيكيّة باللون الأسود والمروّسة من الأمام أو أحذية الصنادل بالشرائط بإحدى الألوان الكلاسيكيّة أو بالألوان الميتاليكيّة.

مع الـ Body Suit أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة بأسلوب الـ Edgy حيث تختارين السروال الجلدي مثلاً أو السروال الرياضي الذي تنسّقينه مع هذه القطعة والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة وتختارين إما أحذية الشرائط أو أحذية الكاحل المفتوحة من الأمام على الأصابع.

أيضاً، وإن كنتِ تعتقدين أنّ قطعة الـ Body Suit غير رياضية، إلاّ أن من الرائج تنسيقها مع الإطلالة الرياضية التي تعتمدينها من خلال ارتداء السروال الرياضي Sweat Pant مع السترة الرياضية Bomber Jacket والحذاء الرياضي أو أحذية الـ Slides.

إقرأي المزيد: أي صيحات تختارين في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية