الـ T shirt الأشهر في عالم الموضة حالياً... كيف تنسّقينها؟

منذ أن رأيناها على منصّة عرض الأزياء، أدركنا أنّ هذه القطعة ستكون محطّ أنظار الجميع وطلب معظم عاشقات الموضة والنجمات إذ توقّعنا أن تسيطر على شوارع الموضة وإطلالات الفاشينيستا، إنّنا نتكلّم عن تي شيرت T Shirt ديور التي حملت شعار " We Should all be feminists".

ias

في أوّل مجموعة لها مع علامة ديور، اختارت ماريا غرازيا كيوري أن تحاكي المرأة وأن تضعها في المرتبة الأولى فقدّمت لها مجموعة داعمة لها وأبرز ما يدلّ عن خيارها هذا هو تقديمها للـ T shirt التي لفتت الأنظار والتي باتت اليوم القطعة الأكثر تداولاً واعتماداً من قبل عاشقات الموضة في شوارع الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

لذا ونظراً لكون موضة القمصان أو الـ Tshirts المطبّعة بالشعارات والكتابات لا تزال مستمرّة في عالم الموضة، ندعوكِ هذا الموسم إلى اختيار التي شيرت الأشهر من ديور والتي رأيناها للمرّة الأولى خلال مجموعة ربيع وصيف 2017 والتي رأيناها مجدداً ولا زلنا على مواقع التواصل الاجتماعي مع عاشقات الموضة أمثال كيارا فيراجني والنجمات أمثال ريهاناونتالي بورتمان.

المميّز في هذه الـ T Shirt أنّها تحمل شعاراً مميزاً يلفت كلّ امرأة (المرأة عنوان مجموعة ديور لصيف 2017 والمواسم المقبلة) كما أنّه يمكن تنسيقها بأساليب وطرق مختلفة لا سيّما أنّ قاعدة الموضة الأبرز حالياً تكمن في مزج الأسلوب الحيويّ مع الأسلوب الأنيق حيث لم يعد حكراً ارتداء التي شيرت مع الإطلالة الحيويّة والرياضيّة.

لذا، يمكنكِ تنسيق هذه القطعة كما رأيناها على منصّة العرض مع تنورة التول التي تختارينها بطبقات من الكشاكش أو مع تنورة الدانتيل أو حتى مع التنورة الميتاليكيّة المثنيّة الرائجة هذا الموسم.
ولإطلالة Edgy أكثر، يمكنكِ تنسيقها مع التنورة الجلديّة القصيرة حيث ترتدين أحذية الكاحل أو الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو أحذية الشرائط.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد أسلوباً أكثر Vintage معها وذلك من خلال تنسيق هذه الـ T shirt مع تنورة الجينز التي تختارينها بأزرارٍ أماميّة حيث ترتدينها مع الأحذية المزيّنة بالرباط على الكاحل أو الأحذية المسطّحة المروّسة من الأمام مع الشريط أو مع أحذية المول الرائجة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة حيث ترتدينها مع الجينز بالقصّة الواسعة أو بوي فرند وترتدين تحته السروال الداخليّ من المجموعة ذاتها والذي يبرز شعار Christian Dior J’adior حيث ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة Slippers.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه التي شيرت تحت سترات الفرو والسراويل الجلديّة لا سيّما أنّه من الرائج ارتداء سترات الفرو كثيراً حتى مع الإطلالة الرياضيّة كما يمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع السراويل الرسميّة التي تختارينها إما بقصّة الـ Flare على الكاحل والأحذية الكلاسيكيّة أو مع السراويل المطبّعة كتلك المقّلمة أو المقطّعة.

إقرأي المزيد: سحر وغموض واتقان وجمال وبساطة عناوين مجموعة ديور لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية