الـ Hair-stencilling..أحدث وأغرب صيحات الرسم الملوّن على الشعر

لا نبالغ إذا قلنا إنّ موقع انستغرام هو أكثر المواقع الإلكترونية التي ساهمت في نشر صيحات الجمال، فما تلبث أي صيحة أن تطلق في أي مكان في العالم، حتى تصل إلينا في غضون ثوان، وهذا تماماً مع حصل مع صيحة جديدة في عالم الشعر أطلق عليها إسم الـ Hair-stencilling الذي ترتكز على الرسم الملوّن على الشعر بطريقة دقيقة جداً، اكتشفي تفاصيل هذا العنوان الجمالي الغريب!

ias

بعيداً من صبغات الشعر التقليدية، تأتي صيحة Hair-stencilling لتكون صيحة يمكن وضعها في أعلى قائمة الصيحات الغريبة في العام 2016، إذ ترتكز على الاستعانة بتقنيات الرسم، وتحويلها إلى ما يشبه لوحات على خصلات الشعر، بدأت مع مصفّفة الشعر جانين كير في كاليفورنيا التي تتميّز بكثرة متابعاتها على انستغرام، ما جعل هذه الصيحة تتعزّز جماهيرياً بسرعة كبيرة، وتنتقل على انستغرام من صفحة إلى أخرى، لتحقّق شعبية لافتة جداً، فقد عمدت كير إلى الرسم على الورق بواسطة أقلام التلوين، ونسخ هذه الرسمة على الشعر بواسطة السبراي المخصّص لذلك، ما جعل الشعر يتحوّل إلى فسحة للتعبير عن موهبة غير مسبوقة في ربوعه. (خطوات خاطئة تؤذي الشعر).

الصور التي تمّ نشرها على انستغرام تظهر رسمات متنوّعة، مثل المربّعات، والدوائر، والأزهار، كما لاحظنا أيضاً اعتماد االسبراي الملوّن تارة، والأسود طوراً، وهذا الأخير ترافق مع الشعر البلاتيني، الرمادي، والمائل إلى الأبيض في صورة انعكاسية مبهرة.(اكتشفي موديلات تسريحات شعر بواسطة قلم الرصاص).

صيحة Hair-stencilling تتطلّب دقّة كبيرة في العمل، ونأمل أن نراها مع مصفّفي الشعر في عالمنا العربي، كما نلاحظها في الولايات المتحدة، لأنها تتماشى مع أسلوب المرأة العربية العصرية الجريئة التي تعشق كل تغيير في مظهرها الخارجي.

إقرئي المزيد: قصّات الشعر القصير من نجمات هوليوود لإطلالة صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية