الفرو يسيطر على مجموعة أزياء فندي لشتاء 2016!

لدار Fendi، اختار المصمّم العملاق، كارل لاغرفلد أن يقدّم مجموعة مليئة بتصاميم الفرو الراقية بدلاً من تقديمه الأزياء الراقية والفساتين الكلاسيكيّة والفخمة وذلك في مسرح الـ Champs Elysees وخلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2015-2016.

ias

من هذه المجموعة، لم نلحظ العديد من الفساتين الراقية والرسمية إنما  الفرو كان سيّد الموقف فمعاطف وسترات الفرو هي التي طغت على المجموعة لا سيّما فرو المنك والثعلب والـ Chinchilla، كما أنّ لونيّ الأبيض والأسود سيطرا وبقوّة على المجموعة وموضة المونوكروم كانت الأبرز في هذه المجموعة.

بالصور، اليك أزياء فندي من مجموعة Resort 2016

إلى جانب موضة المونوكروم، سيطرت الأقمشة المقلّمة على أزياء فندي لشتاء 2016 وقد أتت الأقمشة المقلّمة بخطوط غير مستقيمة أحياناً وعموديّة أحياناً أخرى.

أما إلى جانب الفرو الذي سيطر على هذه الأزياء، فقد لجأ لاغرفلد أيضاً إلى موضة الميتاليك التي أضفت لمسة حيويّة وقويّة أي Edgy على هذه المجموعة لا سيّما مع السراويل الجلديّة الضيّقة على شكل الليغينغ التي قدّمها لاغرفلد مع سترات ومعاطف الفرو.

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء فندي لشتاء 2016

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، الأحذية طويلة الساق التي بدت وكأنها سراويل والتي تمّ تنسيقها بألوان ميتاليكيّة كالرمادي والفضي والزيتي والبرونزيّ ولا يمكن أن ننسى أنّ لاغرفلد اختار الابتعاد التام عن التنانير مستعيناً أحياناً بالفساتين متوسّطة الطول التي أتت مكسوّة بالفرو أو بالمعاطف الفضفاضة والواسعة وبالقصّة العريضة والملفتة على الأكتاف أحياناً أخرى، هذه المعاطف التي تمّ اعتبارها على أنّها فساتين.

بالعودة إلى قصّات الفرو، لاحظنا أنّ موديلات عدّة قد قدّمها لاغرفلد في هذه المجموعة إذ رأينا المعاطف الطويلة أي الماكسي كما السترات القصيرة والشالات العريضة على الرقبة، والتي تمّ تنسيقها أحياناً مع بروش ملفت وكبير أو مع ربطة على شكل عقدة.

بالصور، اكتشفي أشهر حقيبة فندي لهذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية