الفستان الأصفر موضة تبرز في صيف 2017

لأنّه موسم الصيف، لا بدّ من أن تدركي صيحات الفساتين الرائجة والألوان التي يجب أن تختاري بها فساتينك والسبب أنّ الفستان هو القطعة الأكثر استخداماً في موسم الصيف حيث تكثر المناسبات ولا بدّ من فساتين مميّزة في خزانتك.

ias

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على الفساتين باللون الأصفر التي تبدو من بين الأكثر سيطرة هذا الصيف، هذا اللون الذي ينافس الأخضر والزهري أيضاً اللذين يعتبرا من ألوان صيف 2017.

لذا، لا تتردّدي في اختيار الفستان الأصفر بقصّات مختلفة وذلك حسب المناسبة التي تتوجّهين إليها ولكن إحرصي جيداً أن ترتدي هذا الفستان بأسلوبٍ مميّز ومع الأكسسوارات المناسبة.

تذكّري جيداً، إنّ خيارك لقصّة الفستان تحدّد الستايل الذي تريدينه لإطلالتك إذ يمكنكِ اختيار الفستان المثنيّ الواسع والمنسدل لإطلالة بوهيميّة مثلاً أو الفستان بقصّة الـ Wrap على الصدر أو بقصّة ضيّقة تحت الصدر وواسعة من الأسفل مع رباط بأسلوب العقدة مثلاً وذلك لإطلالة تعكس أسلوب الـ Lady Like أو الستايل الأنثويّ الناعم.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الفستان المنسدل بالقماش الحريريّ مثلاً مع الرباط الرفيع أي بأسلوب فستان الـ Slip On وذلك لإطلالة جذابة وحيويّة.

أما إن أردتِ إطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage، فلا بدّ من اختيار الفستان بالقصّة المحتشمة والذي يأتي بأكمامٍ طويلة ومزمومة على معصم اليد مع قماشٍ مثنيّ على الصدر.

إلى جانب ذلك، تأتي الأكسسوارات التي تختارينها لفساتينك لتحدّد بدورها أسلوب إطلالتك إذ وإن اخترتِ الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج، فهذا يعني أنك تبحثين عن إطلالة أنثويّة وناعمة أما إن اخترتِ الأكسسوارات الميتاليكيّة أكان باللون الفضي أو الذهبي، فهذا يعني أنّك تبحثين عن إطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy أما في حال اخترتِ الأكسسوارات الملوّنة التي تليق بالأصفر، فهذا يعني أنّك تريدين إلى موضة الـ Color Blocks وذلك لإطلالة حيويّة.

أيضاً، لا بدّ من التنبيه إلا أنّ الفساتين باللون الأصفر (الزهري من أبرز ألوان صيف 2017!) يمكن تنسيقها مع قطعٍ مميّزة تضفي اللمسة الحيويّة المطلوبة وذلك من خلال إضافة جاكيت الدنيم مثلاً أو اختيار سترة رياضيّة بأسلوب الـ Bomber ولكن بألوانٍ إما ميتاليكيّة أو تليق بالأصفر.

كما يمكنكِ اختيار الـ T Shirts باللون الأبيض أو الأسود (لم يعد الأسود سيّد الألوان في عام 2017، فأيّ لون حلّ مكانه؟) وتنسيقها تحت الفستان الأصفر لا سيّما ذاك الذي يأتي برباط رفيع وذلك لجعله قطعة حيويّة حيث ترتدينه مع الأحذية الرياضية أيضاً باللون الأبيض أو مع أحذية الصنادل المسطّحة.

إقرأي المزيد: إجعلي لون عام 2017 يسيطر على خزانتك في صيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية