الفنّ بمجالاته المختلفة يسيطر على مجموعة بيتر بيلوتو لشتاء 2018!

علامة أخرى، إلى جانب ماري مارترانتزو، تشتهر بتقديمها الأزياء المطبّعة وتعرف بتركيزها على الأقمشة المطبّعة في مجموعاتها على مرّ المواسم، إنّنا نتكلّم عن علامة بيتر بيلوتو، فما جديدها للشتاء القادم؟

ias

طبعاً، لا بدّ من أن نتوقّف عند عرض أزياء Peter Pilotto خلال تغطيتنا لأسبوع الموضة اللندنيّ ولشتاء 2018، اختار المصمّم بيلوتو بالتعاون مع مساعده وشريكه في العلامة Christopher de Vos أن يكون الفنّ هو العنوان الأبرز والمسيطر على هذه المجموعة.

إنّ الفنّ أتى مسيطراً، بجوانبه المختلفة، كما أنّه لم يسيطر فقط على التصاميم إنما تخطّاه لنراه مهيمناً على الديكور أيضاً حيث مشت عارضات الأزياء بين الأثاث من كنبات وسجاد فرش على الأرض وأتى ملوّناً بدوره، لنرى التصاميم أيضاً ملوّنة ومصمّمة بقطعٍ من القماش يعكس موضة الـ Patchwork التي برزت وشكّلت الموضة الأساس في هذه المجموعة.

للدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة من Peter Pilotto، نشير إلى أنّ القماش التويديّ برز بدوره حيث رأينا التنورة التويديّة منسّقة مع سترة تويديّة فضفاضة مصمّمة مع جيوبٍ كبيرة من الأمام وقبّعة من الفرو.

إلى جانب ذلك، برزت موضة الأكمام الطويلة التي رأيناها في مجموعات أخرى ما يؤكّد عودتها إلى عالم الموضة بعدما أن كنا رأيناها في الموسم السابق. كما برزت موضة الفساتين الصوفيّة الممزّقة والمطبّعة بالـ Patchwork (الأقمشة المطبعة سر تميز ازياء بيتر بيلوتو لصيف 2016)، هذه الفساتين التي تعكس موضة الكنزة الفضفاضة.

في المقابل، برز القماش المخمليّ الذي يعكس موضة الـ Velvet وفي مقابل الفساتين بأسلوب الكنزة الفضفاضة، رأينا الفساتين المخمليّة بأسلوب القفطان التي أتت مزيّنة بجيبة من الترتر على الخصر كما برزت موضة السترة بأسلوب الفستان والتي تبدو مع ياقة الفرو إنما من الأسفل وكأنها تنورة ناعمة مطبّعة ومنسدلة إنما هي في الحقيقة قطعة واحدة.

أيضاً، برزت موضة السروال بقصّة الـ Flare من الأسفل وقد أتى هذا السروال مزيّناً بالسحابات الملوّنة التي رافقت العديد من القطع وبدت ظاهرة أكان مع التوبات أو السترات، حالها حال الجيوب الكبيرة التي شكّلت تفصيلاً آخر برز على هذه التصاميم.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية