الفنانات العربيات يخترن اجمل الفساتين ليلة راس السنة

عند كلّ إطلالة لهنّ، تتكاثر التعليقات التي تأتي بعضها إيجابية وبعضها الآخر سلبية إذ ترى بعض السيدات وعاشقات الموضة وأهل الصحافة المختصة بالموضة إطلالات النجمات أحياناً موفقة وأحياناً أخرى سيئة وغالباً ما تتنوّع الأسباب ما بين قصّة الفستان ولونه وستايله.

ias

ولكن تبقى حفلة ليلة رأس السنة، الليلة الأكثر انتظاراً من قبل الفنانات العربيات (اكتشفي أبرز الصيحات التي تعتمدها الفنانات العربيات) لاختيار أجمل الفساتين والظهور بأبهى حلّة كما من قبل عاشقات الموضة وناقدات هذا العالم اللواتي ينتظرن هذه الإطلالات بالتحديد لتصويب أسهمهنّ نحو الفنانات العربيات.

منذ أيام قليلة، احتفلنا بليلة رأس السنة الجديدة وخلالها رصدنا لكِ أبرز 7 إطلالات لفنانات عربيات مختلفات، استطاعت نوال الزغبي بينهنّ أن تخطف لقب الأجمل والأكثر أناقة هذه الليلة  من خلال فستانها المنفوخ ذات قصّة الأميرة والمطرّز والذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

نوال وكعادتها فضّلت إطلالة الأميرة ولجأت إلى الأناقة والكلاسيكية في خيارها لفستانها الراقي الذي اختارته من مجموعة مراد للأزياء الراقية الأخيرة وكما عهدناها، أتقنت نوال أيضاً تزيين شعرها ليتناسب والفستان فاختارت أكسسواراً فخماً للشعر أيضاً.

ولكن وكالعادة، تسيطر أسماء المصمّمين اللبنانيين في كلّ مناسبة أو حدث بارز ومهمّ وإلى جانب زهير مراد، برز اسم المصمّم اللبناني الشاب والموهوب رامي قاضي إذ اختارت من تصميمه العديد من النجمات، نبدأ مع ميريام فارس بينهنّ، فارس التي كانت الأولى التي تعاونت ومنذ سنوات عدة مع قاضي حتى بات الاسمين مترابطين دائماً في المناسبات.

ولكن ونظراً لكونها حامل في أشهرها الأخيرة، اختارت ميريام فارس أن تستبدل الفستان بأوفرول ميتاليكيّ وتحديداً ذهبيّ بقصّة منخفضة على الصدر والظهر.

ومن النجمات اللواتي اخترن فساتين رامي قاضي أيضاً، نذكر المغنيّة نيكول سابا التي اختارت فستاناً من مجموعته الأخيرة للأزياء الراقية، هذا الفستان الذي أتى بقصّة المشلح على الأكتاف إلى جانب الفنانة مايا دياب التي عوّدتنا بدورها أن تختار تصاميم قاضي لاسيّما تلك التي تبرز تضاريس جسمها كما فعلت في هذا التصميم بالذات.

أخيراً وقبل الانتقال إلى الفنانات اللواتي لجأن إلى فساتين دور الأزياء الكبرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنانة نجوى كرم تألّقت بفستانٍ من توقيع نيكولا جبران، هذا الفستان الذي خطف الأنظار بدوره والذي أتى بقصّة الحورية مع مشلح طويل كما لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة الفنانة يارا التي لا تفوّت مناسبة إلاّ وتتألق بفساتين الراحل باسيل سودا.

وعلى غرار هؤلاء الفنانات العربيات اللواتي اخترن هذه الفساتين، لا بدّ من التذكير إلى أنّ نانسي عجرم وإليسا قد اختارتا دور الأسماء الأجنبية فقد ارتدت الأولى فستاناً أسود مع شقّ على الساق من بلانسياغا والثانية فستاناً كلاسيكيّاً جداً من توقيع لانفان.

إقرإي المزيد: اكتشفي من يصمم ازياء الفنانات العربيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية