الفنانات اللبنانيات بفساتين تكشف عن أجسامهنّ... من منهنّ نجحت بأن تبدو أنيقة ومن أخفقت؟

اكتشفي ملابس الفنانات اللبنانيات الفاضحة

لا شكّ أنّ الفنانات هنّ أكثر النجمات اللواتي يتطلّب منهنّ الأمر اختيار فساتين عدّة ومختلفة والسبب كثرة إطلالاتهنّ.

ias

لذلك، إنّ تنوّع في اختيار الإطلالات والستايل أمر فروض عليهنّ ولكن قد تقع بعضهنّ أحياناً في فخّ المبالغة فتأتي إطلالتها إما جريئة أكثر من اللازم أو عادية أكثر من المطلوب.

ولكن، لفتنا مؤخراً، اعتماد الفنانات اللبنانيات للفساتين التي تكشف عن أجزاء من أجسامهنّ حيث ارتدت معظمهنّ في حفلاتهنّ الأخيرة فساتين بقصّات الـ Cut out كشفت أحياناً عن بطنهنّ وأحياناً أخرى عن ساقيهنّ أو عن صدرهنّ.

إنما وكالعادة، تنجح بعضهنّ في الظهور بلوكٍ أنيق على الرغم من الكشف عن أجزاء من جسمها فيما تقع أخريات ضحيّة المبالغة وتطلّ بلوك مبتذل أو أقلّه غير أنيق.

نوال الزغبي باطلالة من الدانتيل تكشف عن بطنها

البداية طبعاً مع أنيقة النجمات منذ أن أطلّت حتى اليوم، الفنانة نوال الزغبي التي تعتبر الأكثر اعتماداً للإطلالة الأنيقة والراقية والأكثر دراية بكيفيّة تنسيق إطلالة راقية واعتماد الصيحات والقصّات الرائجة التي تجعلها دائماً الرائدة والسباقة في إطلاق موضة معيّنة.

مؤخراً، أطلّت نوال الزغبي خلال حفل أقامته في منطقة بصاليم اللبنانية بفستان من الدانتيل الأسود على شكل تايور، مؤلّف من تنورة بقصّة مستقيمة مع توب على شكل سترة من الدانتيل أيضاً إنما الشفاف، هذه التوب التي كشفت عن بطنها، الأمر الذي نرى نوال تعتمده للمرّة الأولى وقد أضافت الحزام الرفيع أيضاً على بطنها، الأمر الذي سلّط الضوء على هذه المنطقة من جسمها.

مايا دياب بفستان بقصة Cut out على البطن

مايا دياب هي الفنانة الثانية التي اختارت فستاناً كشف عن جسمها إنما وقعت ضحيّة المبالغة وربما السبب هو في لون الفستان القويّ إذ أتى باللون الأحمر الذي بدا أكثر قوّة مع لون شعرها الأشقر البلاتينيّ إذ كشف فستان مايا عن بطنها وما جعله يبدو جريئاً لهذه الدرجة هو أنّه أتى بشقٍ على الساق أيضاً.

نانسي عجرم بفستان يكشف عن ساقها

في المقابل، من المعروف عن نانسي عجرم أنّها تتمتّع بأنوثة واضحة وأنّ خياراتها لفساتينها وإطلالاتها تأتي دائماً أنثويّة وناعمة وهذا ما بدا مع إطلالتها الأخيرة على الرغم من أنّ فستانها الأخير كشف عن ساقها إلا أنّها نجحت في إحداث التوازن المطلوب في الإطلالة حيث عملت على اختيار قصّة محتشمة على الصدر مع شقّ على الساق، الأمر الذي يضفي لمسة جذابة مع الحفاظ على الأناقة المطلوبة.

ميريام فارس بفستان يكشف عن صدرها

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات الفنانات الجريئة والتي تكشف عن أجسامهنّ من دون أن يكون لميريام فارس، ملكة الإطلالة الجريئة، حصّة إذ أطلّت مؤخراً بفستانٍ مطبّع إنما بقصّة منخفضة جداً على الصدر ولكن وهذه المرّة، نجحت ميريام بجعل إطلالتها تبدو أنيقة على الرغم من قصّة فستانها المنخفضة على الصدر والسبب أنّها غطّت صدرها بقلادة ماسية وبحجر كبير من الزمرد، هذه القلادة التي جعلت قصّة فستانها الجريئة هذه تبديها أنيقة وجذابة.

إقرأي المزيد: [ماكياج الفنانات اللبنانيات على أغلفة الالبومات]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية