القطع الثلاث المفضلة لدى نيلي كريم هذا الموسم

تحرص النجمة المصرية وسفيرة ’اريال‘ نيلي كريم على انتقاء الأفضل دوماً، سواء في اختيارها الملابس التي تناسب آخر صيحات الموضة، أو في اختيار ما يضمن تزويد ملابسها بالعناية الفائقة التي تستحق. وحظيت Yasmina.com بفرصة الاطلاع على سر نيلي في التمتّع بإطلالة مذهلة على الدوام وأخذت منها نصائح عديدة للحصول على مظهر رائع يمكن عاشقات الموضة من الحصول على إطلالةٍ متميزة في كل وقت.

ias

وبالنسبة لنيلي، لا يقتصر التألق على مواكبة أحدث التوجهات في عالم الموضة، وإنما يتمحور بشكل رئيسي حول اختيار المرأة للقطع التي تحبّها وتنسجم معها؛ حيث تستلهم النجمة أسلوبها من أحدث عروض الأزياء ومجلات الموضة، بالإضافة إلى أصدقائها وأفراد عائلتها الذين يلعبون دوراً هاماً في تشكيل ذوقها، ولكنّها تؤكد على ضرورة أن تضفي كل امرأة لمستها الخاصة بما يتناغم مع خطوط جسمها وشخصيتها.

وتميل نيلي إلى القطع الكلاسيكية التي تتماشى مع أي قطع أخرى بكل انسيابية رسمية كانت أم عملية، وتمنح المرأة شعوراً بالثقة والراحة، فضلاً عن ميّزتها الأروع، وهي أنها لا تفقد رونقها وألقها مع مرور المواسم واختلاف التوجهات، لتحافظ على حضورها اللافت في عالم الموضة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن القطع الكلاسيكية التي تتحدى الزمن بحاجة إلى بعض العناية الإضافية، لاسيما عندما يكون المطلوب هو الحفاظ على رونقها لأطول فترة ممكنة، وذلك لأنها تفقد ألوانها وإشراقتها مع تكرار الارتداء والغسيل نظراً لما تراكمه يومياً من الأوساخ غير المرئية من البيئة المحيطة ومن خلايا الجلد الميتة. وفي هذا الخصوص توصي نيلي باستخدام ’اريال بلاتينيوم‘ الذي يساعد في إعادة النضارة للأقمشة الملوّنة والبيضاء، إذ يعتمد على نظام تنظيف عالي الدقة مصمّم خصيصاً لتنقية الألياف وإزالة الأوساخ ليعيد للملابس غنى ألوانها وجمالها كما لو أنها جديدة، ما يجعله الخيار الأمثل للحفاظ على ملابسك.

ونلقي فيما يلي نظرة على قطع نيلي الكلاسيكية المفضلة التي تتسم بالأناقة والبساطة في آن معاً لإطلالة جاهزة للظهور على إنستاجرام طوال الموسم:

1. الجمبسوت

تعتبر هذه البذلة ذات الطابع الأنثوي من أهم قطع خزانة نيلي، وتنسجم مع مختلف الأجسام، وأروع ما يميزها هو إمكانية ارتدائها للمناسبات الرسمية والنشاطات اليومية على حد سواء.

2. الفساتين الملونة متوسطة الطول

استبدلت نيلي هذا الموسم فستانها الأسود الناعم بالفساتين الملونة متوسطة الطول، لذا تنصح باقتناء فستان نابض بالألوان، ولطالما فضّلت نيلي الأزرق والأخضر، إلى جانب الفساتين ذات التفاصيل الناعمة مثل قصّة الأكمام أو الحزام، أو أي لمسات أخرى للتميّز والفرادة، وكل ذلك بالطبع مع الحرص على إيجاد القصة المناسبة لخطوط الجسم.

3. الدنيم: أناقة لا يخبو ألقها

لا تفقد جينزات الدنيم ألقها في أي موسم من السنة، حيث تعطي إحساساً رائعاً بالراحة مع إمكانية موائمتها مع النقوش الملونة والملابس العصرية. ولكن احرصي دوماً على الموائمة بين الألوان بشكل جيّد عندما تريدين المزج بين نقوش متنوعة.

إقرأي المزيد: آريال يكشف عن مجموعة أزياء HD Collection الحصريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية