القميص الأبيض موضة أساسيّة لصيف 2016، فما هي أجدد قصّاته؟

إنّ القميص الأبيض (تذكري طرق تنسيق القميص الابيض خلال الموسم الماضي) هو أكثر من أي وقتٍ مضى قطعة أساسية وضرورية في خزانة كلّ امرأة لاسيما أنّه لم يعد حكراً على الإطلالة الكلاسيكية والـ Formal كما كان سابقاً فقد كنا نرتديه فقط مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي.

ias

فحالياً، من الممكن أن تعتمدي القميص الأبيض (اكتشفي كيف ترتدين القميص الابيض الكلاسيكي بطرق حيوية) بطريقة عصرية ومميّزة لاسيما أن بات يقدّم بقصّات عصرية وملفتة، لذا لا تتردّدي في تنسيقه بأسلوب ملفت في صيف 2016.

من القصّات المميزة الرائجة هذا الصيف، تلك التي تأتي بقصّة الـ Cut Out على البطن وبقصّة البيبلوم على الخصر بحيث تعتقدين أن هذا القميص هو سترة  بسبب طوله الذي يصل حدّ الأرداف.
مع هذا القميص ننصحكِ بتنسيق السروال الأبيض الكلاسيكي أو الجينز بالقصة الضيقة وترتدين الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام وبألوانٍ أساسية كالأبيض أو الرمادي أو المزينة بالترتر.

إلى جانب هذا القميص، يأتي ذاك بأسلوب التوب بقصّة الـ Wrap على الصدر وبقصّة الـ Cut Out على الأكمام التي تأتي وكأنها مقصوصة، هذا القميص الذي يضفي لمسة حيوية  وننصحكِ بتنسيقها مع التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line أو مع الشورت القصير وأحذية الشرائط أو أحذية الغلادييتر الملفتة والمسطحة.

ومن القمصان باللون الأبيض الرائجة أيضاً، نذكر القميص الذي يذكّرنا بالحقبة الفيكتورية من خلال قصّته الضخمة المميّزة بالكشاكش على الأكمام والياقة وتأتي أكمامه أيضاً منفوخة.
بما أنّ هذا القميص يعكس الأسلوب الفيكتوري، فلا بدّ من تنسيقه مع السروال المطبّع والمزخرف ترتدين معه إما الأحذية الميتاليكية أو الأحذية الكلاسيكية.

كذلك، يأتي القميص الأبيض بالقصّة المنخفضة على الصدر والمربوط من الأمام ليشكّل إحدى الصيحات الرائجة، هذا القميص الذي يضفي لمسة حيوية وبوهيمية ما يجعله يليق بالسروال الواسع بقصة الـ Palazzo أو بالسروال الواسع فقط على الكاحل أي بقصّة الـ Flare.

ومن قصات القمصان البيضاء المميزة أيضاً، ذاك الكلاسيكي لاسيما على الياقة ولكن بالأكمام الطويلة بقصّة الـ Ruffles، هذا القميص الذي يعتبر القصة العصرية للقميص الكلاسيكي الذي كنا نرتديه مع السروال الرسمي.

أما إذا أردتِ تنسيق القميص الأبيض مع الإطلالة الحيوية المنسّقة من الجينز لاسيما ذاك بقصة البوي فرند أو الجينز المثني أو قصّة الوالدة، فننصحكِ بارتدائه بأسلوبٍ عكسي أي بطريقة تكون الأزرار من الخلف على الظهر،  تربطينه على الظهر وتجعلين ظهرك بالتالي مكشوفاً.

إقرأي المزيد: اكتشفي أبرز الطرق لتنسيق القميص بالازرار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية