القي نظرة على اجمل الموديلات والالوان من ساعات سواروفسكي الفخمة

تعرفي على اجمل واحدث ساعات سواروفسكي

ساعات سواروفسكي بالصور والموديلات

ان اطلالة اي سيّدة لا تكتمل الاّ اذا زيّنت يدها الجميلة بساعة ناعمة فخمة وعصرية، وفي هذه المجموعة من الصور تعرفك ياسمينة على اجمل موديلات ساعات شواروفسكي.

ias

ساعة الاحلام

بالصور والموديلات ساعات سواروفسكي

يعرف عن هذه السّاعة انها ساعة الاحلام نظراً للونها الابيض الصافي الناعم والبسيط الذي حرصت سواروفسكي على ضمّه الى موديلات والوان مجموعتها العصرية الحديثة.

ساعة جلد سوداء

بالموديلات والصور ساعات سواروفسكي

تتميّز هذه السّاعة من سواروفسكي بهذا الجلد الاصلي الاسود الذي يعطي شكلاً فخماً راقياً وأنيقاً مع هذا المزيج الرائع الذهبي حتى تحصلي على اطلالة ناعمة خصوصا مع ازياء عصرية انيقة.

ساعة ذهبية زهرية

ساعات سواروفسكي بالموديلات

تستطيع هذه السّاعة الذهبية والزهرية ان تزيّن يدك وتعطي اطلالتك لمسة فريدة من نوعها وهي بالطبع ستجذب الانتباه نظراً لهذا التصميم الرائع وهذا البراسلي الذهبي الفخم الذي يقدم لك ساعة فاخرة وعصرية.

ساعة بيضاء ناعمة ورياضية

ساعات سواروفسكي بالموديلات والصور

كما دائماً تحرص سواروفسكي على تقديم مجموعة ترضي كافة الاذواق فهذه السّاعة صممت خصيصاً لمن يحبّون الاطلالات الناعمة الرياضيّة وفي الوقت نفسه الفخمة تماماً كهذا الموديل الذي اضيف اليه حبّات لؤلؤ ساحرة.

ساعة كريستال حمراء

ساعات سواروفسكي بالصور

ان جمال هذه السّاعة يكمن في تصميمها الراقي الانيق الفخم كثيراً واللون الذي اختير لها هذا الاحمر الجميل الجذّاب الذي لا يليق به سوى حبّات الكريستال والالماس.

ساعة بنية اللون

بالموديلات ساعات سواروفسكي

هذه السّاعة من مجموعة سواروفسكي swarovski تلفت الانتباه بهذا الجلد البني الذي اضيف اليه اللون الذهبي الذي يعتبر دائماً اللون الذي يكمّل البني في مختلف الاطلالات والاكسسوارت العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية