الكشمير قماش أساسيّ في خزانة الشتاء... كيف ترتدينه؟

كما أنّ الجلد والفرو والصوف والقماش السويدي من أشهر الأقمشة الشتويّة، إنّ الكشمير أي الصوف الناعم هو أيضاً من أبرز هذه الأقمشة كما أنّه رائج في شتاء 2017 حيث يمكنكِ أن تختاري السراويل وكنزات الكارديغان كما الكنزات بالقصّات الملفتة وارتدائها بأسلوبٍ مميّز وملفت.

ias

فلا تتردّدي في اختيار الملابس بقماش الكشمير (اكتشفي اقمشة صيف 2015) حيث يمكنكِ ارتداء سروال الكشمير مع القميص الناعم المزيّن بالكشاكش على الياقة أي Ruffles أو مع القميص المزيّن بعقدة على الياقة Bow.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق سروال الكشمير لا سيّما باللون الأسود مع قميص الدانتيل لإطلالة كلاسيكيّة رسميّة أو مع التوب الجلديّة في حال أردتِ لوكاً قوياً يعكس أسلوب الـ Edgy.

أما في حال اخترتِ ارتداء كنزة الكارديغان من الكشمير، فلا تتردّدي باختيار القماش المثنيّ معه للتنورة أو اختيار السروال أو التنورة المقطّعة بموضة الـ Plaid لإطلالة بأسلوب الـ Vintage.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق كارديغان الكشمير مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة لإطلالة قويّة أو Edgy حيث ترتدين مع السروال الحذاء الرجالي بأسلوب الـ Loafer لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أما مع القطعة الثانية أي التنورة فيمكنكِ أن اختيار الحذاء طويل الساق مع المعطف الطويل بالقصّة المستقيمة أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

أما في حال ارتديتِ كنزة الكشمير بقصّة الأكمام المنفوخة أو قصّة الـ Cut Out فارتدي سروال الجينز بقصّة الـ Flare أو مع السروال المطبّع الواسع أو حتى السروال الميتاليكيّ المثنيّ.

أيضاً، يمكنكِ اختيار التنورة المثنيّة الميتاليكيّة لإطلالة ملفتة كما يمكنكِ اختيار التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ A Line أو الـ Wrap مع هذه الكنزات حيث ترتدين أحذية الكاحل مع الجوارب أو الأحذية طويلة الساق أو حتى مع أحذية الـ Loafer والجوارب القصيرة أو جوارب الشبك الرائجة هذا الموسم.
أخيراً، يمكنكِ اللجوء إلى معطف الكشمير لإطلالة شتويّة بامتياز حيث ترتدين مع هذا المعطف الملابس الجلديّة (الجلد اللماع يدخل عالم الاحذية في شتاء 2017) إذ يكسر معطف الكشمير حدّة الملابس الجلديّة.
أما إذا أردتِ إطلالة Vintage فارتدي السروال أو التنورة المقطّعة بموضة الـ Plaid والكنزات الصوفية أو اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة مع الكنزات الصوفيّة أيضاً أو مع قمصان الجينز.

إقرأي المزيد: اي صيحات تختارين لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية