اللؤلؤ يزيّن أكسسواراتك في صيف 2016

كنّا نعتبر في السابق أنّ اللؤلؤ يليق فقط بالإطلالة الرسمية إذ كان عقد اللؤلؤ حكراً على الستايل الأنيق والمناسبات الرسمية غير أنّه لم يعد هكذا اليوم لاسيما أنّ العديد من قواعد الموضة الكلاسيكية باتت غير معتمدة إذ لم يعد هناك من قواعد في عالم الموضة، فالستايل الحيوي بات يمزج مع الستايل الأنيق.

ias

لذا، لا تتردّدي في تزيين إطلالتك باللؤلؤ في صيف 2016 (اكتشفي ابرز صيحات الموضة لصيف 2016 التي تسيطر على المتاجر) إذ يبرز هذا الحجر في أكسسوارات الصيف وتحديداً مع الأحذية التي قدّمتها معظم دور الأزياء مزيّنة باللؤلؤ أكان على الكاحل من الأمام أو الخلف أو حتى على الكعب.

وكما أنّ اللؤلؤ يزيّن الأحذية في صيف 2016 فإنّ عقد اللؤلؤ المدوّر يبرز أيضاً كقطعة حيويّة يمكن اعتمادها في الأيام العادية وليس فقط في المناسبات الرسمية.

لذا وقبل التكلّم عن الأحذية المزينة باللؤلؤ، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ عقد اللؤلؤ يمكنك تنسيقه هذا الصيف مع الـ T shirt القطنية أو مع التوب الأساسية Basic Top  تنسّقين هذه التوبات إما مع الجينز المثني وأحذية الغلادييتر أو الـ Slides أو أحذية المول المسطّحة أو مع أحذية الشرائط بالكعب العالي كما يمكنكِ تنسيق البلايزر (تعرفي على موديلات البلايزر العصرية لصيف 2016) فوق هذه التوبات أو حتى القمصان التي تتركينها مفتوحة والتي تختارينها إما من الجينز أو مقطّعة.

إلى جانب ذلك، يليق طبعاً عقد اللؤلؤ (العقد الضيق يعود الى عالم الموضة في شتاء 2017) بالموضة الأكثر رواجاً هذا الموسم ألا وهي التوبات بقصّة الـ Off Shoulders لاسيما إذا كنتِ تعتمدينها مع أسلوب الـ Lady Like أي مع التنورة ذات الطول المتوسّط مثلاً.

أما بالنسبة إلى الأحذية المزينة باللؤلؤ التي تبرز هذا الصيف والتي تقدّمها ماركات مختلفة كميو ميو و Dries Van Noten وغوتشي، فننصحكِ باختيار إما تلك المسطّحة بأسلوب حذاء النوم أو المزيّنة على الكعب العريض أي الـ Block Heels أو المزيّنة على الكاحل من الخلف.

ولكن ومهما كان خيارك للحذاء، احرصي على أن تنسّقيه بطريقة مميّزة تعكس أسلوباً أنثوياً أو Lady Like  وترتدين هذه الأحذية مع التنانير ذات الطول المتوسّط التي تختارينها مثنية أو بقصة الـ A Line أو مع سروال الـ Culotte أو السروال بطول الكابري أو حتى بالشق على الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية