المرأة السعودية متفوقة بجمالها...شاهدي صور 5 من أكثر النساء جاذبية فيها!

5 من أجمل النساء في المملكة العربية السعودية!

إستطاعت المرأة السعودية في السنوات الأخيرة تحقق إنجازات مذهلة في مختلف الميادين، لتصبح من أكثر النساء المعروفات بقدراتهنّ على إحداث تغيير جذري في حياتهنّ بفضل الشخصيّة الفذّة والذكيّة التي يتمتعن بها. إضافة إلى ذلك، للنساء في المملكة جمالهنّ الذي لا يمكن مطلقاً تجاهله، خصوصاً أنّ خير صورة عن جمال المرأة العربي الكلاسيكي. اليوم نستعرض صور خمس نساء سعوديات حسناوات يستطعن منافسة أجمل النجمات في العالم.

ias

نبدأ من الأميرة أميرة الطويل، طليقة الأمير الوليد بن طلال، التي استطاعت أن تخطف الانتباه فور حضورها أي مناسبة رسمية برفقة زوجها، وقدرت على لفت أنظار الصحافة العالمية إليها، لجمالها العربي القوي، فصاحبة الشعر الأسود الكثيف والعيون الداكنة والابتسامة الغامضة غيّرت الصورة المأخوذة عن المرأة في المملكة، وحملت راية تميّزها نحو العالم بأسره.

الممثلة السعودية ريم عبد الله

هي الممثلة السعودية ريم عبد الله التي عرفها الجمهور العربي في المسلسل الشهير" طاش ما طاش"، والتي تتمتع إلى جانب قدراتها التمثيلية الكوميدية المذهلة بجمال عربي أصيل، ونظرة جذابة وفاحصة، واللافت أنّها ما تزال تحاول الحفظا على الطبيعية الخالصة في مظهرها، من دون المبالغة في عمليات التجميل.

الممثلة السعودية نيرمين محسن

رغم أنّها ما تزال في الثالثة والعشرين من العمر، إلا أنّه لا يمكن نكران أنّ نيرمين محسن استطاعت بجمالها أن تحصد جماهيرية كبيرة في وقت قصير. إبنة مدينة جدة بدأت حياتها المهنية في عام العام 2010 مع دورها في عرض الكوميديا الشهير ماريا، وصارت من الوجوه المعروفة على الشاشة السعودية والعربية. (تمكين المرأة السعودية.. من دون ولي أمرها!).

الإعلامية نادين البدير

نادين بدير هي مقدمة الأخبار المعروفة في المملكة العربية السعودية، والتي تظهر على شاشة روتانا. تعرف بجمالها الراقي وموهبتها وذكائها، واللافت أنّها ناشطة حقوقية، ومعروفة بمطالبتها بحقوق المرأة، وموقفها الليبرالي من الشرطة الدينية.

الإعلامية السعودية نهى نويلاتي

إلى جانب الذكاء والفطنة والتميّز، تتميّز الإعلامية السعودية نهى نويلاتي بالجمال الراقي الذي يعكس الكثير من الأنوثة والنعومة، وهو حتماً جمالٌ غير كلاسيكي بالنسبة لبلادنا العربية، ولكن له فرادته التي لا يمكن أن تتشبّه بجمال آخر.

إقرئي المزيد: افتتاح فرعين لصالون میزون دو جویل في جدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية