المزيد من الفخامة مع صالة عرض Chopard في الكويت

أعلنت علامة Chopard  توسيع صالة عرضها التي تقع ضمن مركز الصالحية الشهير في الكويت بإضافة طابق جديد. فقد قرّرت شركة (Trafalgar)،شريك علامة Chopard والموزّع الحصري لمنتجاتها في الكويت، تخصيص الطابق الجديد لاستقبال الشخصيات الهامة لتتلاءم الصالة أكثر مع مستوى ضيوفها.

ias

يمكن الوصول إلى طابق الشخصيات الهامة الملحق بصالة العرض من خلال مصعد خاص يقع ضمن الطابق الأول في صالة العرض الأساسية،  وسيتم تخصيص الطابق الجديد والمصعد الخاص به للشخصيات الهامة حصرياً. ومن هذا المنطلق سيحظى ضيوف شوبارد بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المخصّصة للسيدات والسادة خلال استكشافهم لروعة وجمال إبداعات شوبارد من الساعات والمجوهرات.

(تعرفي على مجموعة Imperiale الكلاسيكية الشهيرة من Chopard في أبو ظبي"))

وقال السيد عامر الأنصاري،  المدير الشريك في شركة(Trafalgar)، بمناسبة إفتتاح الطابق الجديد في صالة عرض Chopard:"لن نفي علامة شوبارد حقّها بمجرد قولنا إنها علامة تجارية هامة في السوق الكويتي،فالسوق هنا تحفل بعشاق هذه العلامة التجارية الفاخرة. لذلك نسعى على الدوام لاستضافة زوارنا في أجواء مريحة تعكس حسن الضيافة وبأسلوب يشبه حسن الترحيب واستقبال الضيوف في المنزل."

وعبّر كل من السيد عامر الأنصاري ودار Chopard عن فرحتهم بهذا التوسيع إذ  أصبح بإمكانهم اليوم استقبال ضيوفهم في الطابق الجديد الذي يضع روائع Chopard في متناول أيديهم. كما تم تخصيص ركن لتدخين السيجار الفاخر، وركن للمأكولات الشهية، إلى جانب غرفة خاصة يمكن فيها لضيوف الصالة الاستفادة من خبرة محترف ساعات والحصول على نصائحه القيّمة.

تزدهي صالة العرض بمركز الصالحية بمفهوم التصميم الجديد الخاص بصالات عرض Chopard الذي أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون لتتميّز به كل صالات عرض Chopard حول العالم. فقد تمّ تجديد صالة العرض في عام 2011 بهذا التصميم الجديد. وعلى غرار الصالة الأساسية فقد اكتسى الطابق الجديد في صالة العرض بذات مفهوم التصميم الفريد والمميز.

إقرأي المزيد: تعرفي على تعاون عالمي الموضة والمجوهرات مع المصمم اللبناني رامي القاضي وعلامة Chopard!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية