أتقني خطوات المكياج البرونزي لإطلالة ساحرة

طريقة عمل المكياج البرونزي

المكياج البرونزي هو من أكثر الأنواع التي تتلاءم مع إطلالاتك اليومية والتي يمكنك بلمسات بسيطة تحويله إلى مكياج أنيق يليق بمناسباتك الرسمية.

ias

والمكياج البرونزي يعتمد في شكل أساسي على اللون البني والبيج والذهبي في إطار رسم المكياج. وهو المكياج الذي يعطي صاحبات البشرة السمراء إطلالة ساحرة وجذابة.

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخطوات لتتعلّمي كيف تطبقين المكياج البرونزي.

توحيد لون البشرة

1- توحيد لون البشرة: قومي أولاً بوضع كريم الأساس وتوحيد لون بشرتك ومن ثم قومي بوضع الكونسيلير في محيط عينيك من أجل إخفاء الهالات السوادء.

تطبيق ظلال العيون

2- تطبيق ظلال العيون: قومي بمدظل العيون الأسودعلى كامل الجفن المتحرّك ومدّيه إلى خارج العين من الزاوية الخارجية حتى أسفل طرف الحاجب. ومن ثم قومي بتوزيع اللون النيود أو البيج على الجفن الثابت تحت الحاجب. وأضيفي القليل من اللون الذهبي أو البرونزي بين الأسود والبيج بطريقة تساعدك على الدمج بين اللونين. واحرصي على تطبيق القليل من ظل العيون البرونزي على خط الرموش السفلي.

تحديد العين

3- تحديد العين: بواسطة الأيلاينر، قومي برسم خط دقيق عند جذور الرموش العليا وحاولي أن تدمجي بين اللون الأسود على جفونك والأيلاينر. من ثم قومي بكبس رموشك بواسطة مكبس الرموش، وطبقي الماسكرا لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

تحديد الشفاه

4- تحديد الشفاه: قومي بتحديد شفتيكبواسطة قلم باللون البيج الطبيعي ومن ثم ضعي على شفتيك أحمر الشفاه باللون البيج مع ضرورة الحرص على عدم نسيان ملمّع الشفاه الذي يعطيك إشراقة لإطلالتك.

طبقي المكياج البرونزي وشاركينا تجربتك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية