الملابس الرياضيّة ترافق إطلالات كيم كارداشيان مؤخراً!

كيم كارداشيان ترتدي الملابس الرياضية الفضفاضة

ليس بغريبٍ على كيم كارداشيان أن تعتمد إطلالات غريبة أو تنسّق إطلالاتها معتمدة على صيحات غريبة، فمن المعروف عنها أنّها السبّاقة والرائدة في اعتماد قصّات وصيحات ملفتة وجديدة ومؤخراً، تطلق كيم كارداشيان موضة الملابس الرياضيّة مع الأحذية بالكعب العالي، فهل تعتمدينها؟

ias

على الرغم من أنّ الملابس الرياضيّة تضفي أصلاً الحيويّة على إطلالتك إلا أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على اعتمادها مع الإطلالة الأنيقة وخارج النوادي الرياضيّة.

فهل يمكن أن ننسى أنّ الأحذية الرياضيّة رائجة مع الفساتين الأنيقة والتنانير الراقية؟ لذلك، لا تستغربي إن كانت كيم كارداشيان ترتدي الملابس الرياضيّة مع الأحذية بالكعب العالي.

كيم كارداشيان ترتدي السروال الرياضي مع التوب القصيرة القطنية

ولكن المميّز في إطلالات كيم كارداشيان هو اعتمادها السراويل القطنيّة الفضفاضة أو الليغينغ القطني وليس السراويل الواسعة الرياضية Trackpant الرائجة.

ففي إحدى إطلالاتها، لجأت كيم إلى اعتماد السروال القطني الواسع والضيق على الكاحل مع كنزة رياضيّة فضفاضة باللون ذاته مع حذاء الكالح بالشرائط وقد زيّنت إطلالتها بقلادات طويلة مميّزة.

أيضاً، رأينا كيم تعتمد السروال القطني بالطول المتوسّط أي بأسلوب البيرمودا، هذا السروال الذي اختارته بقماشٍ قطنيّ ناعم وكأنه ممزقاً في أسفله وذلك مع توب قصيرة قطنيّة أيضاً وبقماشٍ ناعم، الأمر الذي جعل إطلالتها تبدو وكأنها ترتدي ملابس رياضيّة أو ملابس نوم قديمة وبالية ولم تتردّد كيم في تنسيق حذاء الصندل بـ القماش البلاستيكي الشفاف PVC مع هذه الإطلالة.

كيم كارداشيان ترتدي السروال الرياضي مع التوب القصيرة

في إطلالةٍ أخرى، اعتمدت كيم على اعتماد أسلوب المونوكروم وارتدت من جديد سروالاً واسعاً وفضفاضاً ولكن ضيّقاً على الكاحل وتحديداً مزموماً ونسّقته مع توب قصيرة بأسلوب الـ Bandeau وحذاء الكاحل بالشرائط الذي ترتديه دائماً.

كيم كارداشيان ترتدي الليغينغ القطني الرياضي

ومما يبدو من إطلالات كيم أنها اختارت أن تركّز أيضاً على موضة توبات الليكرا القصيرة بأسلوب الـ Bandeau إذ ارتدتها أيضاً مع ليغينغ قطنيّ ضيق في إطلالة أخرى ونسّقت فوقها بلايزر فضفاضة بقياس كبير، ما جعل إطلالتها ملفتة.

كيم كارداشيان ترتدي القميص الرجالي الفضفاض

أخيراً وبعيداً عن الملابس الرياضيّة، اختارت كيم في إحدى الإطلالات أن تعتمد الأسلوب الرياضيّ إنما مع غير الملابس القطنيّة الرياضيّة فرأيناها تلجأ إلى اعتماد القصّات الواسعة الفضفاضة وتختار قميصاً بقياس كبيرٍ جداً وتنسّقه فوق شورت الدنيم بأسلوب الدراجة الهوائية.

إقرأي المزيد: ارتدي السراويل الرياضيّة هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية