الملكة رانيا خبيرة مكياج ناجحة... صورة صادمة تكشف عن جانب آخر من شخصيتها!

الملكة رانيا خبيرة مكياج ناجحة... صورة صادمة تكشف عن جانب آخر من شخصيتها!

تسمح لنا الصورة الاعلامية الخاصة بالملكة رانيا أن نتعرّف عليها من الناحية العملية والمهنية، فمع اللقب تأتي العديد من المسؤوليات العلنية والواجبات الاجتماعية.

ias

لكن رانيا وقبل أن تكون ملكة، هي أم وزوجة وابنة والأهم من ذلك أنها امرأة! أي أنها تتمتع بمواصفات الانوثة وتمتلك روح الأمومة والمشاركة تماماً كسائر النساء، كما أنها تمتلك مواهب وتميل الى تحقيق رغباتها وسعادتها.

(مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا…أبسط من المتوقّع!)

ولحسن الحظ، فإن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت في إزالة الستار عن بعض النواحي المجهولة من شخصية الملكة رانيا، وسنحت لنا باكتشاف بعض التفاصيل التي لا نراها دائماً في هيئتها. فإن الصورة التي نشرتها على حسابها من موقع انستقرام منذ عدة أيام، كشفت أن المكياج والتبرج يشكل جزءاً مهماً في حياة الملكة ويأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماتها أيضاً. فيمكننا القول أن الملكة رانيا متورطة مباشرةً في هذا المجال.

وفي التفاصيل، شاركت زوجة العاهل الاردني متابعيها على انستقرام صورة مميزة تجمعها بابنتها الاميرة ايمان، وهي تلخّص التحضيرات النهائية لاحتفال عيد استقلال المملكة الهاشمية الاردنية. وفي هذه اللقطة ظهرت الملكة وهي تطبّق مستحضرات التجميل على وجه ابنتها، وتحديداً البلاشر.

وهذا ما كشف عن بساطتها واهتمامها العائلي بغض النظر عن امتيازات اللقب! وقد حظيت هذه الصورة على اعجاب الجمهور وأثارت الدهشة لدى البعض، فقد تم وصف الملكة رانيا بخبيرة التجميل، وأثنى المعلّقون على براعتها في تطبيق المكياج والعناية بمظهر ابنتها.

اقرئي المزيد: صور من شباب الملكة رانيا: أكانت جميلة منذ البداية أم أن اللقب هو سبب تألقها اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية