الموضة تستعيد مجدها في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو!

نعم، كما يشير عنوان مقالي اليوم، استعادت الموضة مجدها مع عروض أزياء اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو مع مجموعة من العلامات العالمية المفضّلة لدينا جميعاً. نبدأ أولاً مع إحدى علاماتي المفضّلة Diesel Black Gold التي ودّعت مدينة نيويورك في العام الفائت لتنضم إلى أسابيع الموضة في ميلانو التي تضجّ إبداعاً وحيوية مع مرور كل موسم. الأمر الذي أكده المدير الأبداعي لهذه الدار Andreas Melbostad. لا شك بأنها استمدّت مصدر وحيها لمجموعة ربيع صيف ٢٠١٧ من التسعينيات! إنها إذاً الكلاسيكية المعاصرة مع مجموعة Diesel Black Gold الجديدة! ولما كانت ستكتمل رحلتي مع هذه العلامة إلاّ من خلال مقابلتي ل Renzo Rosso خلف الكواليس.

ias

سأنتقل معكنّ الآن إلى المصمم الذي يفرض قواعده الخاصة في عالم الموضة، Giorgio Armani. أستطيع أن ألخص لكنّ أسلوب مجموعته الجديدة بثلاث كلمات: الأناقة والرقي والحس الإيطالي الذي رصدته أيضاً مع مجموعة علامة Tod’s التي قدمت مجموعة شنط وأحذية جديدة بطريقة مبتكرة وحيوية تتميز باللمسة الشخصية للمدير والرئيس التنفيذي لعلامة تودز Diego Dell Valle.

من الحس الإبداعي والحيوي انتقلتُ إلى الحسّ الجريء والمتمرّد مع Donatella Versace التي قدمت مجموعة رائعة تميزت بإطلالة عارضة الأزياء Naomi Campbell التي أوضحت أنها لا تعشق سوى الإطلالات بالكعب العالي والتي لم تفقد أبداً من رونقها الذي اعتدنا عليه خلال إطلالاتها الأولى مع علامة Versace عام 1991.

وانتهت رحلتي الإيطالية في اليوم الثالث مع عرض علامة بولغري التي تقدّم المزيد من التحف الفنية والإبداعات مع مجموعة حقائب مجموعة Serpenti التي أصبحت بمثابة علامة فارقة تميّز علامة بولغري ولاسيما مع التصاميم التي تحمل ألواناً وموديلات جديدة مميزة لا شك من أنها تناسب إطلالاتي وأسلوبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية