النجمات العالميات يتألقن بتصاميم دار سان لوران!

لاحظنا مؤخراً أن تصاميم وأزياء دار سان لوران الأنيقة والعريقة لاقت إعجاباً واسعاً من قبل العديد من كبار النجمات والممثلات الأكثر شهرةً وجمالاً في هوليوود.

ias

فالعديد من النجمات يخترن فساتين وأزياء فائقة الجمال والجاذبية لإطلالتهن المسائية خلال أهم المناسبات. فالمدير الإبداعي لهذه الدار Hedi Slimane يعلم جيداً متطلبات وأذواق النجمات، الأمر الذي يمنحه القدرة على تقديم مجموعة من التصاميم والأزياء التي من شأنها أن تتناسب وأذواق الجميع مع الحفاظ طبعاً على هوية وطابع دار سان لوران. (تعرفي على مجموعة سان لوران لشتاء 2016)

من أكثر النجمات اللواتي استقطبن إهتمامنا بإطلالاتهن بأزياء وتصاميم دار سان لوران هن Anne Hathaway التي ظهرت بأكثر من إطلالة بأزياء سان لوران. نذكر منها إطلالتها بالفستان الأسود القصير والأنيق المزية بالترتر، أما إطلالاها الثانية، فاقتصرت على سروال رسمي بالخصر العالي وقميص منقط باللون الأبيض وسترة بيضاء أنيقة لإكمال هذه الإطلالةالراقية.

أما بالنسبة لإطلالة عارضة الأزياء البريطانية Lily Donaldson، فأبهرتنا بجاذبيتها الساحرة بأوفرول Overall أسود مفتوح عند مستوى الصدر ومزين بحزام ساهم بإبراز جمال خصرها.

أما المخرجة الفرنسية Alice Winocour فوقع اختيارها على فستان أسود قصير بأكمام متوسطة الطول مع عقدة في المنتصف. يعكس هذا الفستان شخصية Alice الراقية والبسيطة بإمتياز، وهنا يكمن جمال الموضة، يكمن جمالها في قدرتها على عكس صورة مثالية لشخصية المرء.

تماماً مثل المخرجة الفرنسية، وقع اختيار الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأميريكية Bella Thorne على فستان أسود قصير. إلا أن وجه الإختلاف يكمن بأنه من دون أكمام وأنه يأتي بتنيورة بحجمٍ كبير. الأمر الذي يتناسب أكثر مع شخصية Bella.

لنصل إلى إطلالة الممثلة الأميركية Reese Witherspoon خلال حفل إفتتاح متحف The Broad Museum التي اقتصرت على فستان أبيض وأسود فائق الأناقة.

أما إطلالة الممثاة والمخرجة والمغنية الفرنسية Melanie Laurent خلال العرض الأول لفيلم “BOOMERANG” في باريس فغلبت عليها الأناقة، إذ أنها اختارت تنورة سوداء قصيرة وكنزة بيضاء بسيطة وسترة جلدية تضفي لمسة من الجراءة لإطلالتها الأنيقة من دار سان لوران.

وأخيراً، نصل لإطلالة الممثلة الأميركية Jessica Chastain، التي تألقت بفستان متوسط الطول وضيق من توقيع دار سان لوران.

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرّفي على حذاء سان لوران الأشهر لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية