النجمات يتألّقن بأزياء CHANEL خلال عرض الكروز 2016!

منذ أيّام، تابعنا عرض أزياء CHANEL كروز 2016 من مدينة سيوول الكورية،  الذي تقدّمه الدار الفرنسيّة في كلّ شهر أيار/ مايو من كلّ سنة والذي تنتظره العديد من عاشقات الموضة والنجمات  لما يقدّمه لنا كارل لاغرفلد من تصاميم ملفتة ومميّزة.

ias

فمن هنّ النجمات اللواتي حضرن هذا العرض وجلسن في الصفوف الأماميّة؟ من الشرق الأوسط، تابعت الممثلة اللبنانية رزان جمال مجموعة الكروز وكالعادة أطلّت علينا بلوك مميّز وأنيق يعكس ستايلها الراقي ولكن الحيويّ إذ اختارت تنورة وسترة تويديّة بلوني الأبيض والأسود من مجموعة الـ Metiers D’art 2015 التي عرضت في سالزبورغ وقد نسّقت مع هذه الإطلالة كلاتشاً بلوني الأبيض والأسود وحذاءً مسطحاً بكعب الـ Platform.

بالصور، اكتشفي ازياء مجموعة CHANEL كروز 2016

إلى جانب رزان، حضرت الممثّلة الهوليوويّة، كريستن ستيوارت التي اختارتها الدار لتكون الوجه الإعلاني لحقيبة CHANEL الجديدة ونظاراتها الشمسية لصيف 2015 وقد تألقت ستيوارت بفستان حريري أسود مطرّز بالتول ومزيّن بحزام جلديّ أسود من مجموعة الهوت كوتور أي الأزياء الراقية لصيف 2015.

بالصور، اكتشفي خبر كريستين ستيوارت، الوجه الاعلاني لاعلانات CHANEL

إذاً، من هنّ النجمات وعاشقات الموضة الأخريات اللواتي حضرن الحفل؟ وماذا ارتدت كلّ منهنّ؟

1- جيزيل باندنشون: تألّقت الوجه الإعلاني لعطر N.5 ومجموعة Les Beiges، عارضة الأزياء السابقة، جيزيل باندنشون بكنزة سوداء من الكشمير مع سروال أسود من قماش السويدي المطرّز بالأزهار البيضاء، هذا اللوك الذي اختارته من مجموعة الـ Metiers D’art التي عرضت في سالزبورغ والذي نسّقته مع كلاتش ميتاليكيّ ذهبيّ وحذاء باللون الأسود.

2- Nana KOMATSU: نسّقت هذه النجمة، كنزة باللون الأبيض ومطرّزة بأزهار ملوّنة من مجموعة Metiers D’art 2014-2015 التي عرضت في سالزبورغ وقد اختارت لهذه التوب، سروالاً واسعاً باللون الأبيض من مجموعة الأزياء الجاهزة لصيف 2015.

3- G-DRAGON: إختار سترة من الصوف باللون الأخضر من مجموعة Metiers D’art سالزبورغ وقد نسّق مع هذه السترة الشال الغرافيتي الحريري وأضاف البروش لإطلالة مميّزة.

4- Rinko KIKUCHI: من مجموعة الـ Metiers D’art التي عرضت في سالزبورغ، إختارت النجمة فستاناً أبيض من التويد مع ربطتي عنق باللون الأسود وقد نسّقت هذه الإطلالة مع كلاتش أبيض وحذاء باللون الأسود.

5- KRYSTAL: تألّقت هذه النجمة بسترة تويديّة باللون الأبيض من توقيع مجموعة Metiers D’art 2015 التي عرضت في سالزبورغ وقد زيّنت هذه الإطلالة مع خواتم من توقيع مجموعة Coco Crush عيار 18 قيراط.

6- Ryeowon JUNG: من مجموعة الأزياء الجاهزة لصيف 2015، إختارت هذه النجمة اللوك 45 من هذه المجموعة فارتدت تنورة تويدية باللون الأسود مع سترة تويدية باللون ذاته وقد زيّنت هذه السترة ببروشات عدّة واختارت حقيبة Plexi وحذاء باللون الزهري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية