النجمات يتألّقن بفساتين المصمّمين اللبنانيين في حفل الأوسكار 2017!

ممّا لا شكّ فيه أنّ بصمة المصمّمين اللبنانيين حاضرة دائماً في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء حيث لا يمكن لأيّ مناسبة هوليووديّة ومهما كانت مهمّة وكبيرة أن تمرّ من دون أن تشهد سجادتها الحمراء توقيع المصمّمين اللبنانيين.

ias

منذ ساعة تقريباً، تابعنا إطلالات النجمات على سجادة حفل الأوسكار الحمراء وكعادتها شهدت توقيع أهمّ أسماء المصمّمين اللبنانيين وهما زهير مراد وإيلي صعب.

وكالعادة أيضاً، تأتي فساتين هذين المصمّمين لتجعلا النجمة التي ترتدي تصاميمهما في لائحة النجمات الأكثر أناقة إن لم تكن في طليعة اللائحة وهذا ما أكّدته إطلالة كريسي تيغان التي حملت توقيع المصمّم زهير مراد والتي تميّزت باللون الأبيض مع الشكّ الفضي إذ اختارت فستاناً كلاسيكياً وطبعاً مع شقّ على الساق، هذه القصّة التي لا تتخلى عنها تيغان، وقد تميّز فستانها بأكمامه الدانتيل المطرّزة والتي تأتي من جانبٍ واحد بكمّ المشح.

أما بالنسبة إلى إيلي صعب، فقد لجأت إلى فساتينه النجمة Janelle Monae وللمرّة الأولى لم يلفتنا كثيراً فستاناً من توقيع صعب والسبب تطريزاتها الضخمة والكثيفة، هذا الفستان الذي تمثّل بالقصة المنفوخة والشفافة على الصدر إنما المطرّزة ما جعلنا نشهر بأنّ أسلوب الفستان ليس بأسلوب فساتين صعب التي تعوّدنا على رؤيتها هادئة أكثر.

أيضاً، حضرت فساتين جورج شقرافي هذه المناسبة وقد أضفت لمسة جميلة على إطلالة جيوليانا رانسيك التي عوّدتنا على اختيار الفساتين الموقّعة من مصمّمين لبنانيين وعرب وقد تميّز فستانها بلونه الأزرق فيما أتت قصّته ناعمة وبكتفٍ واحد مع كمّ المشلح، هذه القصّة الرائجة كثيراً في عالم الموضة.

أما الفستان الثاني الذي حمل توقيع شقرا فقد اختارته Darby Stanchfield وقد تميّز ببساطته وقصّته المنسدلة مع مشلح التول المطرّز الناعم.

بالعودة إلى أزياء زهير مراد، فقد حضر اسمه أيضاً مع جينيفر غودوين التي اختارت اللون الأحمر وفستان التول والدانتيل بالقصّة المنفوخة والمحتشمة على الصدر مع الأكمام الطويلة وأخيراً، نختم مع الإعلاميّة ريا أبي راشد التي وقع خيارها هذه السنة على طوني ورد حيث اختارت فستاناً بقصّة كلاسيكيّة منفوخة مع قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف ومطبّعاً بالورود في أسفله.

إقرأي المزيد: اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية