النجمات يخترن اجمل الفساتين في حفل البافتا 2016

كلّ سنة نتابع حفل البافتا (بالصور اليك فساتين النجمات في حفل البافتا 2015) قبل أن ننتقل إلى حفل الغرامي الذي يعتبر أوّل مناسبة هوليوودية مهمّة تسبق حفل الأوسكار ومهرجان كان السينمائي وأمس تابعنا حفل البافتا الذي وإن كان لا يستقطب العديد من الأسماء المهمة في عالم هوليوود إلا أنه حتماً يضمّ بعض الإطلالات المميزة.

ias

من هذا الحفل تابعنا إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وما يمكن قوله إنّ داكوتا جونسون، نجمة فيلم 50 Shades of Grey هي التي تألّقت وخطفت الأنظار  من خلال اعتمادها الأحمر، لون الحبّ فقد تألقت بفستان من ديور بقصّة بسيطة وبرباط رفيع إنما مزين بالكشاكش أي بموضة الـ Frills.

إن الإطلالة الثانية التي لفتتنا أيضاً والتي خطفت الأنظار، فكانت إطلالة كيت وينسليت التي تألقت بفستان أسود من توقيع أنطونيو بيرادي تميّز بقصّة أكتافه إذ أتى بكمٍ واحد منسدل على الأكتاف كما أضفى لمسة جريئة من خلال شقّه على الساق.

بالإضافة إلى هذه الإطلالات، لفتتنا أيضاً إطلالة كلّ من أليسيا فيكاندر التي وكالعادة اختارت فستاناً من توقيع لويس فويتون تميّز بالريش أي بموضة الـ Feather الذي زيّنه وإطلالة كيت بلانشيت التي حملت توقيع الكسندر ماكوين والتي أتت مزيّنة بالأحجار والزخرفات على منطقة الصدر.

ومن الإطلالات التي ميّزت السجادة الحمراء أيضاً، إطلالة دري هامينغواي التي اختارت فستاناً مطبعاً وبقصة محتشمة مع أكمام طويلة من توقيع غوتشي كما إطلالة إيسلا فيشير التي بدت بسيطة بالأبيض فقد اختارت فستاناً من توقيع ستيلا ماكارتني وبقصّة أساسيّة وبسيطة.

إلى جانب هذه الإطلالات، نشير أيضاً إلى أنّ إطلالة روني مارا بفستان من جيفنشي بدت مميزة بدورها لاسيما أنها اختارت الفستان من الدانتيل الكروشيه كما إطلالة Saorise Roman التي أتت موقعة من بربري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية