النجمات يخترن أفخر المجوهرات لإطلالاتهنّ في اليوم الأول من مهرجان كان 2017!

لا يمكن لأيّ إطلالة رسميّة وتحديداً خاصّة بالسجادة الحمراء أن تأتي مميّزة وكاملة من دون أن تكون مرفقة بمجوهرات رائعة وتحديداً فاخرة.

ias

إنّ هذا الأمر تدركه جيداً نجمات هوليوود اللواتي تعوّدن على تنسيق إطلالات رسميّة خاصّة بإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء حيث لا يظهرن أبداً من دون تزيين فساتينهنّ الرائعة بمجوهرات تتّسم بدورها بالفخامة والرفاهيّة.

أمس، تابعنا الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي 2017 في دورته السبعين ورصدنا أجمل إطلالات النجمات اللواتي انقسمن إلى فئتين، ضمّت الأولى صاحبات الفساتين البسيطة والكلاسيكيّة فيما أتت الثانية لتدلّ على صاحبات الفساتين الجذابة والجريئة.

ولكن ومهما كان خيارهنّ لفستانهنّ (عارضات الأزياء يخطفن الأنظار من نجمات هوليوود في الحفل الافتتاحي من مهرجان كان 2017)، أتى خيارهنّ لمجوهراتهنّ مشتركاً إذ اعتمدن جميعهنّ المجوهرات الفاخرة التي تحمل توقيع أهمّ دور المجوهرات.

إذا أردنا الاختصار، يمكن القول أنّ خيار النجمات لمجوهراتهنّ أيضاً ارتكز إما على العقود أو القلادات المدوّرة الضيّقة على الرقبة أو على تلك المدوّرة إنما المتدلية بحجرة أخرى.

ومن أكثر المجوهرات التي لفتتنا، عقد إميلي راتاجكوسكي الرائع الذي أتى موقّعاً من بولغري والذي عكس أحجار الروبي التي أتت مرصوفة على أحجار ماسيّة رائعة تمّ صفّها بشكلٍ دائري، هذا العقد الذي تميّز بقلادته الكبيرة المتدليّة التي أتت ملفتة بحجر الزمرد الرائع في وسطها.

أيضاً ومن بولغري Bulgari، اختارت بيلا حديد أن تضفي لمسة أنيقة وحيويّة على فستانها الحريريّ باللون الأبيض وذلك من خلال عقدها الماسي الرائع مع حجرة زرقاء متدلية منه فيما لجأت أوما ثورمان، التي اختارت أيضاً مجوهرات بولغري، إلى الخيار الكلاسيكيّ واقتصرت مجوهراتها على العقد الماسي المدوّر والسوار الماسي أيضاً.

ومن الماركات التي اختارتها النجمات، علامة بياجيه Piaget التي زيّنت إطلالة جيسيكا تشاستاين التي انتقت عقداً مدوراً ماسياً مع أحجار الروبي الحمراء، هذه الأحجار التي أتت مرصوفة بشكلٍ مستطيليّ.

أما مونيكا بيلوتشي التي خطفت الأنظار بفستانها الرائع من ديور، استطاعت أن تحدث النتيجة ذاتها وذلك مع عقدها الرائع الذي حمل توقيع كارتييه Cartier والذي تميّز بقلادته الكبيرة المتدلية وبحجم الماس الذي رصّع به.

أخيراً، نشير إلى أنّه لعلامة شوبارد Chopard الحصّة الأكبر في هذا الحفل الافتتاحيّ إذ اختارت العديد من النجمات أن يتألّقن بمجوهرات العلامة فرأينا Michelle Yeoh بعقد ماسيّ مدوّر وجوليان مور بأقراط مميّزة ناعمة بالروبي والماس كما Araya Chompoo بعقد ماسي رائع مع أقراط ماسيّة كبيرة بأسلوب الـ Spirale.

إقرأي المزيد: فساتين المصمّمين اللبنانيين تتوّج نجماتها الأكثر أناقة في مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية