النجمات يخترن الفساتين الملفتة لحفل الميت غالا 2015

كلّ عام في مثل هذه الفترة، تتحوّل أنظار صحافة الموضة ومتابعين أخبار المشاهير إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وتحديداً نيويورك وذلك لمتابعة الحدث الهوليووديّ السنويّ الذي يحمل عنوان Met Gala والذي يكرّم أهمّ النجوم والنجمات في حفلٍ ضخمٍ يأتي منظماً نسبة لموضوع واحد يختاره المنظمون وذلك في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك.

ias

إذاً، انتقلت الأنظار أمس من مدينة سيوول في كوريا إلى مدينة نيويورك الأميركيّة وذلك بعدما أن تابع عشاق الموضة إطلالات عارضات أزياء كارل لاغرفلد اللواتي قدمن تصاميم CHANEL الكروز 2016 ليكونوا على موعد مع إطلالات نجمات هوليوود الأبرز على الساحة اليوم، هؤلاء النجمات اللواتي تألقن بالأزياء المميّزة والملفتة والغريبة أحياناً التي تعكس موضوع هذا العام المعنون " China Glass ".

بالصور، تذكري اطلالات النجمات في حفل الميت غالا 2014

إذاً وبما أنّ الصين هي موضوع هذا العام لحفل الميت غالا، اختارت العديد من النجمات التألق بفساتين باللون الأحمر كما عمدت بعضهنّ إلى اختيار الفساتين المزيّنة بالتطريز والباييت، زينة تشتهر بها الأزياء الصينية التقليديّة، فماذا ارتدت النجمات تحديداً؟

1- بيونسي نولز: اختارت فستاناً شفافاً جداً كشف عن العديد من أجزاء جسمها وقد أتى هذا الفستان مزيّناً بالشك والتطريز وحمل توقيع دار جيفنشي.

2- أليكسا شونغ: اختارت فستاناً متوسطّ الطول بموضة الأقمشة المطبّعة وبقصّة عارية على الأكتاف من توقيع Erdem.

3- أمل علم الدين كلوني: بعدما أن اختارت لحفل الأوسكار فستاناً أسود من ديور، عمدت أمل كلوني إلى ارتداء الأحمر لهذه المناسبة حيث اختارت أيضاً القصّة العارية على الأكتاف ولكن بقصّة الكشاكش عند التنورة أي بموضة الـ Ruffles وقد حمل الفستان توقيع دار Maison Margiela وقد أشرف جون غاليانو شخصياً على إلباسها الفستان.

4- آن هاييواي: اختارت الممثلة الجميلة صاحبة البشرة البيضاء فستاناً ذهبياً بموضة الميتاليك من توقيع رالف لورين تميّز بقبّعته التي أضفت لمسة حيويّة وقويّة أي Edgy على الإطلالة.

5-كارا ديليفين: لأنها تحبّ الظهور بإطلالة مختلفة ومميّزة، استبدلت كارا الفستان بـ Jumpsuit بموضة الـ Cut Out من توقيع ستيلا ماكارتني وقد أضفت التاتو التي كسحت جسدها لمسة مميّزة على إطلالتها.

6- داكوتا جونسون: اختارت نجمة فيلم 50 Shades of Grey فستاناً قصيراً ميتاليكياً من توقيع CHANEL.

7- إميلي بلانت: اختارت فستاناً مطبعاً من توقيع برادا بموضة المشلح أي الكاب على الأكتاف.

8- جنيفر لوبيز: كبيونسي، عمدت جي لو إلى إظهار تضاريسها حيث اختارت فستاناً شفافاً أيضاً باللون الأحمر النبيذي من توقيع فيرساتشي.

9- جنيفر لورنس: ذكّرنا فستان جنيفر لورنس بأضواء مطاعم الصين لا سيّما من خلال التطريز الذي ميّز صدر الفستان الذي حمل توقيع ديور.

10- كيت هادسون: اختارت هادسون اللون الذهبي لهذا الحفل وتألقت بفستان من توقيع مايكل كورس بموضة قبة العنق العالية.

11- كينديل جينر: أتت إطلالة كينديل أقل من عادية حيث اختارت فستاناً باللون الأخضر وبقصّة الـ Cut Out على الظهر من توقيع كالفن كلاين.

12- كيم كارداشيانويست: على عكس شقيقتها، عمدت كيم إلى المبالغة في فستانها الذي تميّز باللون الأبيض وبالريش أي بموضة الـ Feather وقصّة الأكتاف العريضة، هذا الفستان الذي حمل توقيع روبيرتو كافالي.

13- مايلي سايرس: من الواضح أنّ مايلي سايرس تعشق الإطلالة الـ Edgy حيث أنها تختار فساتينها دائماً مزيّنة بالمسامير ولهذا الحفل اختارت سايرس فستاناً بقصّة الـ Cut Out من توقيع ألكسندر وانغ.

14- ريهانا: كلّ شيء مقبول من ريهانا! فعلى الرغم من اعتمادها التصاميم المبالغ فيها إلا أنّها تبقى فاشينيستا بامتياز وهذا ما تؤكده إطلالتها في الميت غالا التي حملت توقيع Guo Pei.

15- ريتا أورا: أكثر من اختار فستاناً ملائماً لموضوع الحفل ويعكس الزيّ الصينيّ، النجمة ريتا أورا التي تألقت بفستان باللون الأحمر من توقيع توم فورد.

16- سارة جيسيكا باركر: من المعروف عنها أنها رائدة في عالم الموضة وإطلالتها هذه تؤكد ذلك لا سيما أنّها قامت بتصميم فستانها بنفسها بالتعاون مع H&M.

17- سيلينا غوميز: اختارت فستاناً أبيض من توقيع فيرا وانغ ولكن أكسسوار الشعر لم يكن ملائماً إذ بدا وكأنه مستوحى من الستايل الإيطاليّ.

بالصور، اليك اطلالات النجمات في الميت غالا 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية