النجمات يطلقن حملة رباط حمالة الصدر للتوعية من سرطان الثدي

إطلاق حملة #Sowyourstrap

من منّا لا يتذكّر حملات صور السلفي التي أطلقتها النجمات للاضاءة على موضوع صحي اجتماعي والتوعية منه من " سلفي من دون مكياج" الى "تحدي دلو الثلج"، ولا يُقرّ بالضجة العالمية التي استطاعت هذه الشخصيات خلقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ اليوم ومع بداية شهر اوكتوبر، الشهر العالمي للتوعية من سرطان الثدي تجتاح تويتر حملة "#showyoustrap " أو أظهري رباط حمّالة صدرك دعماً للمصابات بسرطان الثدي وحثاً للأخريات لاجراء الفحص المبكر.

ias

اختبري نفسك: من أنت في حملة للتوعية من سرطان الثدي؟

الحملة بدأت مع عارضة الأزياء روزي هانتنغتون التي صمّمت مجموعة من 19 قطعة بين حمّالات صدر وملابس داخلية إضافةً لحمالة صدر خاصّة لما بعد حراجة استئصال الثدي لصالح متجر Marks&Spencer على أن يتم تحويل نسبة 10% من المبيعات لتمويل بعض الجمعيات والمستشفيات المعنية بهذه الحملات العالمية.

وبعد إطلاق هاشتاق #showyourstrap ونشر هانتنغتون شخصياً لصورة لها على حساباتها على مواقع التواصل وهي تُظهر رباط حمّالة صدرها، مسميةً بعضاً من صديقاتها النجمات للقيام بالتحدّي نفسه كرّت السبحة وانطلقت الحملة رسمياً على موقع تويتر. فكلّ نجمة أو امرأة عادية تريد المشاركة بهذه الحملة تتّخذ لنفسها صورة سلفي وهي تظهر رباط حمّالة صدرها، تسمّي 3 من صديقاتها للقيام بالفعل نفسه والتبرّع بمبلغ بسيط جداً (3 باوندات استرلينية) لدعم الحملات.

هل تتوقّعين أن تصل الحملة الى عالمنا العربي؟ ومَن مِن النجمات العالمية برأيك سيشاركن في الحملة؟ فلننتظر ونرى!

ولكن قبل ذلك اليك بالصور من هنّ النجمات اللواتي شاركن في اليومين الاخيرين بحملة #showyourstrap :

روزي هاتنتغون

مطلقة الحملة روزي هاتنتغون

النجمة ميلي ماكنتوش

النجمة ميلي ماكنتوش

المدونة تانيا بلور

المدونة تانيا بلور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية